تعز العز

 جرائم العصر و أزمة العصر

المركز_الإعلامي_تعز

ــــــ
اليوم المخطط وحشي يقوم على اقامة دويلات وإمارات تكون صافية في المذهب والطائفة يعني تكون خاليه من اي طوائف او مذاهب الا الفكر الوهابي السلفي حتى اللي من السنة يخالفوهم مصيرهم الذبح….
يعني تصوروا كم بيهجروا من الناس والذي لا يهرب كم بايقتلوا وهم يرتكبوا المجازر ويصورنها بحيث ترعب الآخرين ويتركوا قراهم ومدنهم وارضهم ومصانعهم ومحلاتهم وارزاقهم وتاريخهم في هذه الارض
واتخيلوا انتم بسوريا كل الطوائف متواجده ومختلطه في كل المحافظات السورية كم بيهجروا ويقتلوا ويرتكبوا مجازر في سبيل ذلك والدليل ما حدث الى الان منذ خمس سنوات من جرائم بشعة في معظم القرى والمدن السورية واليمنية والعراقية والليبية
وهكذا المخطط يراد له ان يكون في اليمن على الأساس المناطقي والطائفي والمذهبي وايضا في العراق على اساس المذهبي والاثني ، وليبيا على الأساس المناطقي والقبلي والعرقي .
المخطط وحشي وغير أخلاقي ودموي ولا انساني وغير مسبوق في هذا العصر وفي اي عصر مضى
اصحوا يا قوم اصحي ايها الشعب العربي اصحوا من غفلتكم وانظروا ماذا يتهددكم اعرفوا اعدائكم الحقيقيين
اعرفوا عدوكم الامريكي والاسرائيلي وعملائهم المتصهينين بني سعود واسر حكام الخليج والجماعات التي تتخذ من الدين ستار وعلى راسها السلفية الوهابية وجماعة الأخوان المسلمين الماسونية الدولية.
انه استعمار جديد يريد ان يعيد تقسيم المنطقة العربية اكثر مما هي مقسمه حسب ما أعلن على تسميته الشرق الأوسط الجديد
وقد قلنا في مقال سابق ان الفرق بين الاستعمار القديم والاستعمار الجديد ان الاول كان الذي يقوم به جيش دوله استعماريه واحده ، اما الاستعمار الجديد فهوا عباره عن( شركة دوليه ) تتكون من تحالف بين مجموعه من الدول الكبرى والدول الاقليميه العميله في المنطقة اضافة الى مجموعة من قيادات الاحزاب والمشايخ المرتزقه والتي تمثل ادواتهم في داخل الدولة المستعمرة ومستخدما في تنفيذ ذلك المجموعات الدينيه المتتطرفه التي يسيرهاويرسم لها مسار برنامجها التدميري . ومشرعنا لاستعماره بتغطية دوليه من مؤسسات ما يسمى الشرعية الدوليه .
**وكما تلاحظون اليوم كيف يعيد انتشاره الجيش الامريكي في المنطقة والدول العربية الذي يعمل على تدميرها بواسطه فرق والويه محدودة تقوم باداره غرف العمليات للجيوش حكام الدول العميلة في المنطقة والمليشيات المحلية في هذه الدول وحتى المتصارعة مع بعضها لانها امريكا هي التي تتحكم بهم جميعا.
فهناك تواجد امريكي في شمال سوريا وخاصة في المناطق الكردية وفي الاردن .
وقد افرجت يوم امس الادارة الامريكية عن معلومات عن تواجد قوات امريكية في ليبيا في قاعدتين في بني غازي ومدينة مصراتة في ليبيا قد مضى على تواجدها اكثر من سنه للإدارة قوات المليشيات المحلية لكل الاطراف المتصارعة
وايضا ما تم نشره من قوات امريكية في اليمن في قاعدة العند ومدينه المكلا إضافة للقوات الاخرى.
وقبل ذلك ما نشرته الادارة الامريكية من قوات لها في العراق في قاعدة عين الاسد في الانبار وفي شمال العراق وغيرها بحجه محاربة الارهاب .
وعلية يجب على شعبنا العربي في اليمن وسوريا وليبيا والعراق التوحد ضد هذا المشروع الاجرامي الاستعماري الوحشي الجديد انبذوا خلافاتكم جانبا وتوحدوا حول القيادات التي تتصدي لهم وتدافع ببسالة لهذا المشروع الاجرامي الغير مسبوق
ولا يوجد اي باب للخروج من هذا المصير المهلك للعرب الا بالتوحد خلف القيادة السورية والجيش العربي السوري في سوريا ، وفي اليمن التوحد جميعا خلف حركه انصار الله والجيش اليمني ولا يأخذكم العزه بالاثم اليوم ايها اليمنين واتركوا الان الصغائر والاحقاد فما يواجهكم خطير وخطير جدا ، وفي لبنان خلف المقاومة الاسلامية حزب الله وغيرهم من شرفاء الوطن العربي في جميع الدول.
فوالله لم يتبقى امام الاستعمار الجديد الوحشي لاستكمال تنفيذ مشروعه الوحشي والإجرامي واللا أنساني في المنطقة العربية الا ارادة الله سبحانه وتعالى وهذه القوى الحية الشريفة الصامدة الشجاعة التي تتصدى له.
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

الكاتب / صلاح القرشي

====