تعز العز

نتنياهو غاضب من إيران “والسبب “إنكار الهولوكوست “..!!

قالت ”  بي بي سي” في تقريراُ لها على موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية  ان  رئيس الوزراء الصهيوني  بنيامين نتنياهو  أدان مسابقة للرسوم الكرتونية نظمت في العاصمة الإيرانية طهران بعنوان “حول الهولوكوست”.

وانه اتهم  طهران بإنكار الهولوكوست و “التقليل من شأنها” و”التحضير لهولوكوست ثانية”.

حيث افتتح المعرض الذي شارك فيه 150 عملا من 50 بلدا، السبت في طهران , وانتقدت بعض الرسوم خلاله  سياسة نتنياهو وحكومته الصهيونية  في الشرق الأوسط.

ونقل  الموقع عن   “نتنياهو”  انه قال : في بداية الاجتماع الأسبوعي لحكومته “افتتح في نهاية الأسبوع في طهران معرض رسوم كرتونية مخصصة لإنكار الهولوكوست”.

و أنه أضاف قائلا “نناقش القضية لأنه ينبغي أن يكون واضحا أن مشكلتنا مع إيران ليست سياستها العدوانية القمعية فقط، بل المبادئ التي يقوم عليها النظام فيها. إنها تنكر الهولوكوست وتقلل من شأنها، وهي تعد لهولوكوست جديدة”.

وقد سخرت بعض الرسوم الكرتونية من نتنياهو، وصوره أحدها كعضو في تنظم “داعش ” يحمل سيفا في دلالة على أرتباط هذا الكيان الغاصب بالمنظمات الارهابية العالمية .

 

 

يذكر أن أغلبية الدول الغربية تحضر على شعوبها في دساتيرها الداخليه أنكار الهولوكوست  وتعتبر ان أنكار ذلك موجب للعقوبة القانونية  كما أن الكيان الصهيوني تقوم  علاقته مع الدول المختلفة أنطلاقا من عدة أعتبارات أهمها

الايمان المطلق بالهولوكوست وما يعرف بمصطلح معاداة السامية   !!

====