تعز العز

جرعة فاشلة لسلطة الجرع الساقطة ..!

المركز_الإعلامي_تعز

في ظروف مستقرة ودعم من كل العالم خرجت علينا حكومة باسندوة الساقطة تذرف الدموع قائلة ان الخزانة أوشكت على الإفلاس وأن الاقتصاد سينهار وأنها لم تعد قادرة على دفع رواتب موظفي الدولة وانه لا مفر ولا ملجئ امامنا الا القبول والرضاء بجرعة سعريه ورفع الدعم عن المشتقات النفطية!
منذ انتصار ثورة 21سبتمبر الشعبية و سقوط سلطة الفساد والعمالة تلتها أكثر من عام عدوان وحصار كوني على الوطن ورواتب الموظفين تدفع نهاية كل شهر و الشعب اليمني صامد صمود الجبال الرواسي كل هذا الصمود كذب وفند كل حجج وزيف وتظليل مرتزقة العدوان وسلطتهم وحكومتهم الساقطة .اليوم هاهم مرتزقة العدوان بعد سقوط سلتهم يتباكون ويولولون من فنادقهم في الرياض ومنتجعات وكباريهات أسطنبول من أجل مأ سموها الجرعة الحوثية القاتلة .اليوم سلطة الفساد وحكومة الجرع الأبدية طيلة أكثر من أربعة عقود .وخلفهم طابور طويل من المرتزقة والابواق ينظرون ويحذرون من ثورة الجياع !.
معتقدين كالعادة أنها ستنطلي على الشعب عمالتهم وخيانتهم وزيفهم وتظليلهم ؟
فالشعب اليمني يدرك ويعي جيدا أن سلطتكم الساقطة هي الرائدة في التجريع و الجرع وهي السباقة في النهب والفساد وهي من لها الحق الحصر ي في تفقير وتشريد وتجويع ملايين اليمنيين .
هي من أستقدم العدوان وأيد وساند الدمار و القتل .ودعم الحصار المفروض على كل الشعب اليمني .وبكل وساخة ووقاحة لا يزالون الى اليوم رفض وقف العدوان ورفع الحصار على اليمن ورفع معانان الشعب بل يطالبون باستمراره ومضاعفته و يسعون بكل الطرق والوسائل لزيادة معاناة المواطن والتضييق على معيشته وقوت يومه !!

ما يفتعل اليوم من أزمة و تلاعب بسعر العملة وسحبها من السوق .وتخزين المشتقات النفطية والاساسية ؟
فنعلم جيدا أنها من فعل اللوبي الاقتصادي التابع للنظام الساقط .الذي نهب ثروات الشعب النفطية وغيرها .وأسس له إمبراطورية إقتصادية من الشركات والمؤسسات الصناعية و التجارية والمالية .وفرض بالقوة سلطة الاستبداد وإذلال الشعب في لقمة عيشه كسياسة للتركيع والاستسلام بعد ما فشلت وسائل العدوان العسكرية !؟
ما لا يدركه شلل وجماعات المرتزقة وأسيادهم بني سعود والامريكان , أن الشعب اليمني ذاق ويلات الذل والقهر والظلم في ظل سلطتهم الساقطة العميلة وسياساتها الأمريكية الاقتصادية الناهبة و حينما خرج في ثورة لإسقاطكم فانه قد قرر الاستقلال والتحرر و لاجل ذلك فقد أستعد وأعد العدة لدفع أي كلفة وثمن , مدركا كل سياساتكم الخبيثة الماكرة .
وفي سبيل استقلاله الكامل وحريته والعيش بعزة وكرامة في أرضه ووطنه لديه الكثير ومستعد لتقديم كل التضحيات والصمود والمواجهة حتى ينال ويحق كل أماله وتطلعاته المنشودة
فاليمن كل اليمن وطن وشعب ثورة وقيادة كما قال رئيس اللجنة الثورية العليا ( لن نسمح بابتزاز الشعب اليمني في قوته والمتاجرة بمعاناته ومن تسول له نفسه ذلك فلا يلومن الا نفسه.) ومستعدون لمواجهة العدوان ماضون على طريق التحرر والاستقلال مستمرون في الثورة ولا هدف لدينا إلا الانتصار فقط
.

بقلم الكاتب / وليد العبسي

====