تعز العز

تكسرت حشودهم على صخرة صمودنا

#المركز_الإعلامي_تعز
….
بعد يومين من المعارك الطاحنة وفي مختلف الجبهات وخاصة جبهة الجوف نهم مأرب وجبهة الوازعية
الخلاصة وباختصار ان مجاهدي الجيش واللجان الشعبية يسطرون اروع ملاحم البطولة والتضحية واستطاعوا صد كل الحملات الهجومية الضخمة الذي حشدها التحالف ومرتزقته مسنودا بغطاء جوي واستطاعوا الحاق اكبر الخسائر في العدو في الارواح والمعدات.
كل الدعايات والحرب النفسية والحشود الضخمة للعدوان الذي استقدمها من السعودية وكل الاستعدادات والحشد والذي كان يؤمل منها إحداث اختراقات كبيره في جبهات القتال تخل في التوازن لصالح تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي ومرتزقتهم من الداخل هذا كله.
تحطم على صخرة صمود مجاهدين الجيش واللجان الشعبية الإبطال وكلها تبخرت ولم يبقي معهم سوى الأوهام. ومهما حشدوا واستقدموا بعون الله هناك السباع والذيابا تنتظرهم ورجال الله المؤمنين الصادقين المتوكلين على الله لهم بالمرصاد ،فلن يمروا باذن الله ولن يتحقق كيدهم مهما كادوا وبأعتقادي وهذا راي شخصي ان العدوان مني ايضا بصدمة كبيره عندما استطاعت قياده الثوره الشعبية وقيادة اللجنة الثورية من افشال المخطط العدواني المجرم للسعودية وامريكا وحلفائها الذين اعدوه بأحداث زعزعه في الجبهة الداخلية وأحداث قلاقل ومسيرات جماهيرية يرقي.

الى التمرد بذريعة تردي الحياة الاقتصادية والمعيشيه وانهيار العملة ، وبحيث يكون هذا المخطط متزامنا مع هذا الهجوم العسكري الذي أعدوه وحشد له العدوان منذ اشهر للتحقيق انتصار وخرق كبير على الارض، هذا المخطط فشل فشلا ذريع مما افقد العدو توازنه وجعلة في حالة ارتباك .
التحية والمجد والشموخ والنصر لإبطالنا ومجاهدينا الجيش واللجان الشعبية على هذا الصمود والاستبسال والدفاع الغير مسبوق في هذه الأيام وخلال كل المعارك التي خاضوها مع جيوش العدوان الغازية ومرتزقتهم خلال العام السابق الرحمة والخلود والمجد للشهداء الشفاء للجرحى النصر والفخر والحرية لشعب اليمني العظيم
.

بقلم / صلاح القرشي

====