تعز العز

أنشطة مجتمعية مناهضة للعدوان في عدد من المحافظات

أقيمت في عدد من المحافظات اليوم الجمعة العديد من الأنشطة الاجتماعية والأمسيات الرمضانية الرافضة للعدوان والداعية للوحدة الوطنية.

ففي محافظة عمران أقيمت أمسية رمضانية بمنطقة الاشمور نظمها القطاع الثقافي لأنصار الله وبحضور رسمي للتأكيد على مواصلة طريق العزة والكرامة والاستقلال والثبات في وجه العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

ونظم أبناء مديرية ريدة بالمحافظة لقاءا رمضانيا تحت شعار مواصلة الصمود والاستبسال بوجه العدوان السعوي الأمريكي، وفي اللقاء الذي حضره محافظ محافظة عمران أشاد الحاضرون ببسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه المواجهة دفاعاً عن اليمن أرضاً وإنسانا.

وفي محافظة البيضاء أقام أبناء مديرية رداع والمكله أمسيتين ثقافيتين منفصلتين تحت شعار مستمرون في صمودنا ودعمنا للجبهات بالمال والرجال حتى الانتصار.

وفي محافظة الحديدة أقام ابناء قرية القراشية شرق مدينة زبيد امسية رمضانية لتقوية النسيج الاجتماعي وتذكيراً بقيم الدين الحنيف المبني على التسامح والعطاء.

ونظمت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي بالمحافظة امسية رمضانيه تم من خلالها تكريم اسر شهداء القوات البحرية والدفاع الساحلي والصيادين والذين ارتقت ارواحهم شهداء بسبب الة العدوان، كما تم في الأمسيه تكريم المبرزين من منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي.

في إطار حملة التبرعات التي يقوم بها اطفال اليمن للأمم المتحدة نتيجة موقفها التي أقدمت فيه على حذف السعودية من القائمة السوداء لقتلها أطفال اليمن اقيمت وقفات احتجاجية وحملة جمع التبرعات للأمم المتحدة في منطقة شرقي صبر مديرية صبر المودام ومديرية حيفان بمحافظة تعز.

وفي ذات السياق، أقيم في منطقة شرقي صبر امسية ثقافية بمانسبه ذكرى استشهد الامام علي علية السلام.

وفي محافظة ذمار، خرج أطفال عزلة موشك بمديرية مغرب عنس في وقفه احتجاجيه واستنكارية لمواقف الأمم المتحدة المنحازة والمرتهنة للمال السعودي

وقام أطفال عزلة موشك بالتبرع بمصروفهم اليومي للأمم المتحدة كغيرهم من أطفال اليمن.

كما نفذ كلٌ من قبائل مديريه الحدا العابسيه ومديريه جبل الشرق ومنقطه زُبيد بمديريه عنس ومديريه مغرب عنس وقفات احتجاجية، أكدوا من خلالها الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

====