تعز العز

رئيس الثورية العليا يتفقد عمال النظافة بأمانة العاصمة

أجرى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم السبت زيارة لمشروع النظافة العامة بأمانة العاصمة تلمس خلالها أوضاع عمال النظافة وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأعرب رئيس اللجنة الثورية العليا عن سعادته الغامرة بزيارة عمال النظافة، مؤكدا أن الجهود الوطنية العالية التي يستمر في تقديمها منتسبو قطاع النظافة في مختلف المحافظات وتحت مختلف الظروف تستحق التقدير والثناء والإعتزاز.

واستمع رئيس اللجنة الثورية اثناء الزيارة إلى هموم ومشكلات عمال النظافة وطموحاتهم ومقترحاتهم التطويرية للعمل والجوانب الإدارية والمالية التي يعانون منها، موجها باستكمال تثبيت المتعاقدين منهم والعاملين بالأجر اليومي والعاملين في القطاعات الادارية في اوساطهم .

كما وجه رئيس اللجنة الثورية بسرعة رفع تقرير تفصيلي عن تعثر مكابس المخلفات على أن يشمل التقرير الحلول العاجلة الكفيلة بسرعة تشغيله، كما وجه بإعادة تأهيل وحدة المخلفات الخطرة التي استهدفتها طائرات العدوان السعودي الامريكي .

وعبّر عمال النظافة عن سعادتهم البالغة لزيارة رئيس اللجنة الثورية لهم وتفقده لأحوالهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، مؤكدين استمرارهم في أداء أعمالهم وواجباتهم تحت مختلف الظروف.

وتفقد رئيس اللجنة الثورية الأضرار التي لحقت بمشروع النظافة جراء غارات العدوان التي استهدفته بشكل مباشر في محاولة لتدميره ومفاقمة الاعباء المعيشية على المواطنين من خلال تلويث البيئة وتراكم المخلفات وصعوبة معالجتها وانتشار الأمراض والأوبئة في واحدة من أبشع أنواع الاستهداف الذي مارسه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

====