تعز العز

الحوثي: نقدم قيم السلم والسلام على لغة الحرب وإستنزاف الدما

جدد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي التأكيد على تقديم قيم السلم والسلام على لغة الحرب وإستنزاف الدماء من جميع الأطراف.

وأوضح الحوثي أثناء ترأسه اليوم بصنعاء إجتماع مجلس القائمين بأعمال الوزراء، وفقا لوكالة “سبأ”، الترتيبات التي تتم دراستها ومتطلباتها وفق الإتفاقات السابقة في الجولة الماضية من الحوار في الكويت حال استئنافه والأدوار الملقاة على الوزارات ذات العلاقة وما يجب أن تقوم به وتعده من تصورات لتكتمل الجاهزية الإدارية والرسمية كما هي الجاهزية في الجبهات التي تحقق الإنتصارات غير الخافية في الدفاع وصد الإعتداءات والقيام بواجبها من أجل الإنتصار في معركة الشرف والحرية والإستقلال.

وأكد أنه لابد من الإعتراف بحق اليمن وشعبه في الحياة الكريمة والمستقلة والعلاقات الدولية القائمة على الإحترام والمصالح المشتركة وحق الشعوب في أوطانها وثرواتها وقدراتها .

وفي الاجتماع أشاد الحوثي بقيادة البنك المركزي اليمني ودوره الوطني في مواجهة المؤامرة الإقتصادية التي تحيكها السعودية ودول التحالف على اليمن وشعبه وتستهدف إقتصاده الوطني الذي يحرص الجميع في الداخل وكل الصادقين مع ضمائرهم على تحييده من آثار أي صراع ومواجهة مع العدوان ومرتزقته كون العبث به يمس حياة الشعب بأكمله وإنعكاساته لن تتوقف على الداخل اليمني وحسب .. محملاً تحالف العدوان على اليمن المسئولية الكاملة جراء أي تداعيات يراد أن يصل إليها الوضع الاقتصادي في اليمن.

وكان هنأ الحوثي في مستهل الاجتماع أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات بعيد الفطر المبارك وكل كوادر رئاسة الوزراء والقيادات الإدارية والميدانية التي تثبت يوما بعد آخر سمو روحها الوطنية وإخلاصها وتفانيها من أجل وطن يمني حر ومستقل يليق بكل اليمنيين.

====