تعز العز

اصابة مواطن و أحد المشائخ في لجنة قبلية كانت في طريقها الى الصراري بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان في صبر الموادم بتعز

#المركز_الإعلامي_تعز

ــــــــــ
يواصل مرتزقة العدوان استهداف قري ذي البرح الصراري الحيار الشعيبه الجوره الاعدان بمختلف انواع الاسلحه ومن كل الاتجاهات في ظل استمرار لحصار خانق يفرضه مرتزقة العدوان ” دواعش الإصلاح ” علي تلك القري منذ اكثر من عام

واستمرار لمسلسل الجرائم التي يرتكبها مرتزقة العدوان “دواعش الاصلاح ” في استهدافهم للمواطنين العزل بتلك القري استهدف دوإعش الاصلاح لجنة قبلية من أبناء المنطقة كانت في زيارة لها لقرى ذي البرح النيداني ” الصراري حيث أصيب اليوم الأثنين 18_7_2016 احد مشايخ قرى حصبان وصنمات الذي كان متوجها برفقة مجموعه من المشائخ في زيارة لقرية الصراري.
كما أصيب المواطن / سعيد اسماعيل عبدالله البالغ من العمر 55عاما بشظايا احدى قذائف المرتزقة التي اطلقتها علي قرية الجورة .

هذا ولا تزال قذائف المرتزقة تنهمر على القرى المحاصرة بشكل هيستيري منذ الصباح بعد رفضهم لكل الجهود التي تفضي الى إنهاء معاناة المواطنين المستمر منذ أكثر من عام في تلك القرى .
الجدير بالذكر ان دواعش الإصلاح يقودهم القيادي الداعشي / عارف جامل كانوا قد جهزوا أمس الأحد عدد من الجرافات والآليات لاقتحام تلك القرى في ظل تحشيد وقصف مستمر للمرتزقة حتى اللحظة ليفشلوا معه كل الجهودا لتي تبذل لإنهاء مأساة المواطنين.

====