تعز العز

قوافل كرم ووقفات مستمرة في عدة محافظات

يواصل أبناء الشعب اليمني تنظيم الوقفات، وتقديم قوافل الجود والعطاء رفدا وإسنادا للجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

البداية من محافظة صنعاء حيث تقدم أبناء منطقة بني سحام بمديرية خولان الطيال اليوم الأربعاء بقافلة غذائية وأخرى مالية دعما للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وفي سياق منفصل قدّم أبناء ومشائخ وأعيان مديرية صعفان بمحافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

واشتملت القافلة الغذائية التي حملتها عشرات السيارات على المواشي والمواد الغذائية والمياه والعصائر.

وسير أبناء ومشائخ وأعيان مديرية جحانة بمحافظة صنعاء قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة.

ودعا أبناء ومشائخ وأعيان المديرية كافة القبائل، إلى رفد المرابطين في الجبهات بقوافل الدعم والكرم.

وتواصلا لمواقف الصمود والعطاء الشعبي نظم أبناء مديرية بني قيس بمحافظة حجة وقفة احتجاجية حاشدة  تنديدا باستمرار العدوان أعقبها تقديم قافلة دعم وإسناد لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

ونظم أبناء مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة وقفة احتجاجية ضد العدوان تحت شعار (أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن) .

وفي ذمار نفذ أبناء مديرية وصاب العالي بالمحافظة وقفتين احتجاجيتين منفصلتين، الأولى في مخلاف بني الحداد والأخرى في مخلاف كبود، أدان فيها المحتجون سعي أمريكا لعرقلة المفاوضات الجارية في الكويت.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمديرية أن أمريكا تعمل على تغذية استمرار قتل أبناء الشعب اليمني وتدمير ممتلكاته ومقدراته .

إلى ذلك نظم أبناء عزلة الدواعر بمديرية المحويت اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان وعرقلة الحلول السلمية تحت شعار “أمريكا تعرقل الحل السلمي في اليمن”.

وختاما نظم أبناء مديرية دمنة خدير بمحافظة تعز وقفة احتجاجية للتنديد بالتدخلات الأمريكية المعرقلة للحلول السلمية في اليمن وما تتعرض له قرية الصراري من حصار وقصف من مرتزقة العدوان.

====