تعز العز

تعز : عزلة الاعبوس بحيفان مرتزقة العدوان يعيثون فسادا بالقرى الواقعة تحت سيطرتهم

خاص_تعزنيوز

تقرير_الباهوت الخضر

دواعش الاصلاح بقيادة المرتزق/ وليد الذبحاني والداعشي/ فهمان الغبص الصبيحي يعيثون فساد وإفساد بالقرى الواقعة تحت سيطرتهم من عزلة الاعبوس بمديرية حيفان.
اقتحامات ومداهمات متكررة لمنازل المواطنين ونهب محتوياتهم جهارا نهارا واختطافات وإعمال تعذيب وحشية يقوم بها دواعش الاصلاح دون حسيب او رقيب .

خلال الاسبوع الماضي ومع موجة النزوح التي شهدتها تلك القرى زادت وتيرة تلك الإعمال الإجرامية من قبل مرتزقة العدوان “دواعش الاصلاح ”
عشرات المنازل تعرضت لمداهمات متكررة على أيدي تلك العصابات الإجرامية كم جرى نهب محتوياتها في وضح النهار في قرية حارات
كما تم استخدم بعضها كمتاريس وثكنات عسكرية لاستهداف افرد الجيش واللجان الشعبية الذين يقومون بادئ وجبهم في حفظ الأمن والحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين في القرى والمناطق المجاورة لتلك القرى .

كما ان أعمال البلطجة والتقطع التي يمارسونها دواعش الاصلاح لا تزال متصدرة للمشهد في تلك القرى كان اخرها الثلاثاء 19_7_2016 م : هو اختطاف الشاب / علي منير علي أمين من أبناء منطقة ظبي أعبوس بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح باعقاب البنادق واقتياده الى مكان مجهول (سجون خاصة أقامها دواعش الاصلاح في تلك المنطقة حسب رواية بعض سكان تلك القرى وبعد وساطات ومناشدات من ذوي الضحية افرج عنه في اليوم التالي ليعود وأثار التعذيب الوحشي تملئ جسده بحسب مصدر قريب من أسرة المجني عليه .

هذا وتشهد المنطقة أقامت العديد من نقاط التفتيش التابعة للمرتزقة للممارسة إعمال التقطع والبلطجة حيث يتم من خلالها فرض إتاوات بقوة السلاح على أصحاب المحلات التجارية في منطقة الرام و الخزجة بالإضافة الى المواطنين من المارة والشاحنات المتوجه من والى الخزجة وطور الباحة ومدينة التربة .

====