تعز العز

المئات من شرطة الاحتلال يرفضون الخدمة في القدس المحتلة خوفًا من العمليات الفلسطينية

يتهرَّبُ غالبية ضُبَّاط وأفراد شرطة الاحتلال من أداء الخدمة في القدس المحتلَّة، بسبب ارتفاع وتيرة العمليات الفلسطينية في الأشهر الاخيرة، بحسب ما أوردت تقارير صهيونية.

ففي حين طلبت الشرطة “تجنيد 1200 شرطي وضابط للعمل في القدس المحتلة، سواءً ممن يعملون حاليًا، أو من عناصر جديدة يتم تجنيدها، إلاَّ أن العدد  لم يصل منذ أسابيع إلا إلى 200 شرطي فقط، حيث أعرب غالبيَّة الأفراد عن عدم تفضيلهم العمل في هذه المنطقة”، بحسب القناة الإسرائيلية العاشرة.

وقالت القناة ان كبار قادة الشرطة في كيان العدو، يشعرون بخيبة أمل من النَّتيجة التي وصلوا اليها في هذا الإطار، حيث كانوا يأملون بتجنيد العدد في فترة قليلة إلا أنَّهُم تفاجأوا بالعدد القليل ممن يرغبون في العمل في القدس المحتلة، على الرغم من ان حكوتهم اقرت زيادة في رواتب افراد الشرطة”.

وأشار التقرير، إلى أنَّ العشرات من العاملين في القدس تركوا العمل وقدموا استقالاتهم دون إبداء الاسباب، الا ان التقديرات تشير ان الوضع الامني هو السبب في قرارات غالبية من تركوا العمل في الشرطة.

وأكدت ان حزمة من الحوافز التي وضعتها قيادة الشرطة في كيان الاحتلال الإسرائيلي، ومنها رفع الرَّواتب، وزيادة المكآفات، والأجور الإضافية لم تنجح في دفع أفراد الشرطة للعمل في القدس المحتلة.

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا