تعز العز

وقفات احتجاجية على جرائم العدوان وقوافل غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية

شهدت عدد من المحافظات اليمنية اليوم السبت وقفات احتجاجية تنديدا واستنكارا بالجرائم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرى الصراري، فيما قدمت عدة قبائل قوافل غذائية دعما واسنادا لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

وقدمت قبائل مديرية كتاف والبقع بمحافظة صعدة قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، كما قدم القطاع النسائي في مديريتي رازح وغمر قافلة اخرى مماثلة دعما واسنادا للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

ونظم إبناء ومشائخ ووجهاء عزلة الجبل الشرقي بمديرية المفتاح لقاءً قبلياً موسعاً وفي إطار التحرك الشعبي المستمر لمناهضة العدوان السعودي الأمريكي علی اليمن حملوا فيه الولايات المتحده مسؤلية ما يقوم به العدوان السعودي ومرتزقته علی ابناء الصراری من قتل واختطاف وحرق لمنازل المواطنين.

وفي محافظة حجه نظم القطاع النسائي بمديرية المحابشة وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان ومرتزقته بحق اليمنيين.

ونددت المشاركات في الوقفة بجرائم العدوان السعودي الامريكي وما يتعرض له المواطنون في قرى الصراري بمحافظة تعز من قتل وتهجير وانتهاكات من قبل مرتزقة العدوان في ظل الصمت الدولي المخزي .

وقدم أبناء مديرية اسلم ومستباء ووشحة ثلاث قوافل غذائية لدعم واسناد ابطال  الجيش والجان الشعبيه كما نظمت عدد من الوقفات الاحتجاجيه ضد ما يجري من قتل وانتهاكات بحق قرية الصراري.

وفي محافظة ذمار نفذت ثلاث وقفات منفصلة في المدينة و مديريتي جهران وآنس ، استنكاراً للأعمال الوحشية والفظات التي ارتكبها مرتزقة العدوان في تعز بحق سكان الصراري ، كما أعلن أبناء ذمار تأييدهم للاتفاق الوطني الذي وقع عليه أنصار الله والمؤتمر.

وباركت قبائل بني ظبيان خولان الطيال بمحافظة صنعاء في وقفة مسلحة لأبنائها الاتفاق الوطني بين أنصار الله والمؤتمر ، كما استنكرت جرائم التحالف الأمريكي بحق إخوانهم في الصراري مجددين إعلان النفير العام واستمرارهم في رفد الجبهات بالمقاتلين والعتاد والأموال.

في لقائين قبليين منفصلين خرج أبناء محافظة البيضاء في مديرية صباح ومديرية مكيراس استنكارا للجرائم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري وتأييدا للحل السياسي الذي يقوم به أنصار الله والمؤتمر الشعبي لموجهة العدوان وإدارة البلد

ونظمت قبائل مديرية بيت الفقيه في منطقة الجاح العريقه جنوب الحديده وقفه حاشده تضامنا مع ابناء قرية الصراري ومقدمين قافله غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا