تعز العز

تنظيم وقفات احتجاجية بعدد من مديريات المحافظات

نظمت اليوم الخميس عدد من الوقفات الاحتجاجية بمديريات محافظة صعدة والمحويت و لحج وذمار وعرمان وريمة للتنديد بجريمة الصراري و التدخل الأمريكي في إعاقة التوصل لحل سلمي بالإضافة إلى مباركة اتفاق صنعاء السياسي.

ففي صعدة شمال اليمن نظمت قبائل خولان عامر التابعة لمديرية ساقين و أبناء مديرية باقم لقاء قبليا باركوا فيه الاتفاق بين المؤتمر وأنصار الله ونددوا باستمرار العدوان والحصار.

وفي المحويت خرج أبناء مدينة المحويت اليوم مستنفرين لدعم الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال ومباركين الاتفاق الوطني لتشكيل المجلس السياسي الأعلى للبلاد.

ونفذ أبناء مديرية القبيطة وقفة بحضور محافظ محافظة لحج أحمد جريب وعدد من أعضاء السلطة المحليه لمحافظتي لحج وتعز تأييدا لإعلان المجلس السياسي وتأكيدا علي مواصلة الصمود في وجه هذا العدوان.

ونفذت نساء مديريه جهران في مدينه معبر بمحافظة ذمار عصر اليوم وقفه احتجاجية لإدانه واستنكار الجرائم الوحشية التي ارتكبت بحق أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز.

وفي المحافظة ذاتها ، نفذ أبناء مدينه معبرمديرية جهران بمحافظة ذمار وقفه احتجاجية واستنكارية لما حصل لأبناء قرية الصراري بمحافظة تعز من قبل مرتزقة العدوان. وفي ذات السياق نفذ أبناء مديرية السلفية عزلة بني قشيب ونوفان والجباهي وقِدرة بمحافظه ريمة إجتماعا قبليا لمباركه الاتفاق السياسي بين القوى الوطنية والمتمثلة بأنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه.

وإلى عمران نظم القسم الثقافي لأنصار الله في محافظة عمران أمسية شعرية أشادت بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وأشادت المشاركات بصمود الشعب اليمني في مواجهته مع قوى العدوان مستعينا بالله ، مؤكدة على ثبات الموقف الشعبي المتمثل بالتفاعل مع النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

أما في العاصمة صنعاء أقيمت في الصالة الرياضية عصر يوم أمس فعالية ثقافية وفنية بمناسبة الذكرى السنوية لأسبوع الصرخة بحضور علماء ومشائخ وشخصيات سياسية وعسكرية اجتماعية وجمع من المواطنين.

واستهلت الفعالية التي بالنشيد الوطني فالقران الكريم ألقيت عدد من الكلمات والفقرات الشعرية والإنشادية تناولت أهمية إحياء هذه الفعالية وتزامنها مع تواصل جرائم العدوان السعودي ومرتزقته في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.