تعز العز

 أسفي وحزني عليكم يا شباب تعز !

#المركز_الإعلامي_تعز
…..
تقاتلوننا اليوم لأجل تحرير تعز ..وممن ..منّا نحن أبناءها ؟!
من شممنا عبق حواريها قبل أن يراها معظمكم ؟!
كم كان الأولى أن نقاتل جميعا في صف واحد ضد من سفكوا دمنا كثيرا وفجروا واختطفوا وحاصروا معسكرات وألوية..ضد من دخلوا إلى العرضي والسبعين ضد من اغتالوا خيرة رموز البلد وكان مشروعهم يتمدد لتحويل الدولة لإمارات داعشية في البيضاء وأبين كمثال !
ولكن البعض تجاهلهم لأسباب عديدة.. طبعا اتضحت اليوم !
كنا نتمنى أن تدركوا خطورتهم لكن للأسف وصلتم حد التخندق معهم ضدنا ولم تتضح لكم الرؤية وعميت عليكم .
كنا نتمنى وهو الأهم أن تدركوا المحرك الرئيسي لهذه الأدوات وقد بانت عن نفسها وكشفت قناعها وأنفقت ملياراتها وهي مملكة الفتنة ومن دار بفلكها ومع ذلك استمريتم لتتخندقوا في صفها ظنا منكم أنها تتخندق بصفكم !!
غدا سينكشف القناع عن عدو أكبر مع أن ملامحه ومواقفه ظهرت جلية ..
موقف امريكا واسرائيل وقد صرح كبار مسئوليهم بوقوفهم إلى صف المملكة ومع ذلك تستمرون معهم عنادا وكبرا وتيهانا وكل ذلك ناتج عن ترسبات في المنهج .
الكثير منكم وبرغم انجلاء ووضوح حقائق عدة يظنون ويعتقدون أنهم على الحق سائرون .
المشروع المناطقي المتقزم الذي تحملونه اليوم وتستميتون من أجله مشروع مضحك ومأزوم حين يتمثل بتحرير البعرارة والجحملية منا نحن ومن يمنيين آخرين لا غزاة خارجيين فرس كما أوهموكم أصحاب النظرة الطائفية الضيقة !
ليت هؤلاء الشباب يدركون عدوهم الحقيقي..ومن الذي يحتل بلدنا سياسيا منذ عشرات السنوات واليوم فرصتنا لنتحرر منه نهائيا لا لنعيده ونحتفي به ونظنه ناصرا ومعينا ومخلصا !
متى ستصحون من سباتكم متى ستدركون حجم وخطورة عدوكم الذي يريد أن يعود من خلالكم بعد أن أحس صدقنا وانطلاقنا للتخلص منه ومن أياديه الداخلية ؟!

بقلم / نجيب القرن

====

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا