تعز العز

التحية لقناة المسيرة الفضائية

 #المركز_الإعلامي_تعز
المشاهد الذي تبثه قناه المسيرة على شاشتها والتي تظهر مجاهدينا الابطال وهم يسيطرون ويجتاحون المواقع العسكرية السعودية وتظهر فرار وذعر الجنود السعودين في المعركة وتدمير الاياتهم وقتلهم ايضا.
 
ادخل كل ذلك الرعب في نفوس السعودين والاسرةالحاكمة واحدث هبوط حاد في معنوياتهم وخلخلة كبيره في الجبهة الداخلية السعودية وانعدام ثقة الشعب بإمرائهم وجيشهم ، وضرب هيبة الاسرة السعودية ودولتهم في الخارج عند الشعوب والدول الاخرى واصبحت مكانتها في الحضيض .
 
لذلك عمدت السعودية على التشويش على قناة المسيرة من اجل هذا كله ، ولان اعلامها وما اشترته من ولالائات الاعلام العربي والدولي من صحف وكتاب وقنوات فضائية بائت جهودهم كلها بالفشل في تلميع وتحسين صورتها في هذه المعركة ولم تستطيع ان تجاري قناة المسيرة .
 
واستطاعت قناة المسيره الفضائية ان تتغلب عليهم بفعل مصداقيتها وموادها الحية التي تعرضها من جبهات المعارك وفي تغطية ما ترتكبه السعودية من جرائم بحق المدنين الابرياء في قراهم واسواقهم وافراحهم ومستشفياتهم وغيرها ، لقد كشفتهم وكشفت جرائمهم التي تخترق وتتجاوز كل المواثيق والاعراف الدولية .
 
اننا نعبر عن تضامننا ومساندتنا مع قناه المسيره الفضائية وندعوا كافة القنوات الفضائية والاعلام والاعلامين في الداخل والوطن العربي والاسلامي والدولي الى ادانة هده الاعمال السعودية والوقوف الى جانب قناة المسيرة الفضائية والى جانب قضية الشعب اليمني العادلة الذي يواجة عدوان وحشي وغاشم تقوده السعودية وتحالفها الاقليمي والدولي .
بقلم / صلاح القرشي

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا