تعز العز

 تعز : مصرع قياديين جراء اشتباكات بين قيادات المنافقين وانباء عن إقالة صادق سرحان

 

لقى قياديين مصرعهم وجرح عدد آخرين في اشتباكات اندلعت ظهر اليوم بين مرافقي مايسمى رئيس المجلس العسكري صادق سرحان والمحافظ والمعين من قبل العدوان على خلفية خلاف مالي .
واكد مصدر محلي للمركز الإعلامي بتعز أن القيادي خالد عقيل مدير مكتب صادق لقى مصرعة الى جانب السائق الشخصي وترددت أنباء ايضاً عن مصرع قائد مايسمى بحرس المحافظ المعين من قبل العدوان علي المعمري .
وتأتي هذه المواجهات بعد يوم من معارك دارت بين أتباع المنافق عارف جامل والمحافظ أثر تلاسن واشتباك بالأيدي لتسفر عن مواجهة عنيفة ودامية أستمرت الى وقت متاخر من الليل قبل ان تتدخل بعض الشخصيات لتهدئة الوضع .
واشارت مصادر مقربة من قيادات المنافقين ان الخلاف أساسه مبلغ ثلاثين مليون ريال سعودي واسلحة تسلمها المحافظ فيما يتذمر عارف جامل وسرحان من حالات الأقصاء والتهميش التى تتعرض لها قيادات ماتعرف بالصف الاول بالمحافظة ورمي الفتات لها بينما هم الذين يقدمون الدماء حد قوله
مستهجناً كيف ان من كانوا السباقين _في إشعال فتيل الصراع بالمحافظة_ واليوم تداس على كرامتهم كما حصل في عدن وتسترخص دمائهم بل يذهب الأمر لتسليم زمام القيادة لشخصيه قدمت من الجنوب في إشارة لعدنان رزيق قائد مايعرف بكتائب حسم الذي اصبح صاحب الكلمة الاولى والاخيرة .
وتتزامن هذه المواقف والتعبيرات الساخطة بعد تأكيدات عن اقالة عدنان الحمادي وانباء عن اقالة صادق سرحان الذي نفى المصدر الاعلامي التابع لما يسمى بالمجلس العسكري صحتها
فيما حاول صادق سرحان أن يبدوا أكثر تماسكاً بخلاف نظيرة عارف جامل من خلال بيان صحفي حاول ان يبدوا فيه انه على الحياد داعياً إلى محاسبة المتسببين من أي طرف كان .
تجدر الاشارة الى ان محافظة تعز تعيش اوضاع دامية وصراعات مستمرة وحاله من الرعب فيما يعبر كثير من أبناء تعز عن قلقهم مشيرين ان هذا طبيعي ومتوقع فهم أجتمعوا على باطل ولذلك ليس من المستغرب هذه الخلافات والصراعات الدموية التى تنشب من حين لأخرومن أجل المال وتقاسم النفوذ وعلى حساب تعز وابنائها
مؤكدين أن أبناء تعز اليوم لديها من الوعي لتميز ما بين الشرفاء و العملاء. صحيح ان هنالك شرائح أصيبت بعمى البصر و البصيرة نتيجة الضخ الأعلامي والفيروسات المناطقية والطائفة الا انها اصابة مؤقتة باذن الله واليوم تعز تتماثل للشفاء , و سيكون الواجب الوطني و الديني هو كنس تلك الشخوص العميلة و الالقاء بها في مزبلة حقيقية و ليس فقط في مزبلة التاريخ.

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا