تعز العز

سيناريوهات تعز القادمة

٣-تم الاعتداء بالضرب والركل والاعتقال لبقية قياداتهم العسكرية والقبلية بمحافظة تعز اثناء تواجدهم باحد فنادق عدن اذ كانوا قد نزلوا لمقابلة القيادات العسكرية لدول الاحتلال المتواجدة بعدن.
٤-بدء مسلسل استهداف العقيد عدنان الحمادي بالسيطرة المفاجئة لتنظيم القاعدة على التربة والاستيلاء على مدرعاته وإطلاق السجناء لتتوالى المضايقات والاستهداف وصولا لإقالته وتوقيفه من عمله والتشكيك بصدق ولائه للمنافقين العملاء.
٥-استهداف ابوالعباس المتطرف السلفي باغتيال عدد من كوادره وابرز مساعديه واستنزاف قدراته وإمكانياته بمعارك خاسرة في الجبهة الشرقية بعد إظهاره للعلن تقديره للمحافظ عبده الجندي موحياً لهم ان بينهما قرابة مع ان ذلك غير صحيح!.
٦-استهداف العميد صادق سرحان المخلافي قائد المجاميع العسكرية التابعة لعلي محسن الاحمر عبر عدد من الحوادث وصولاً لتوقيفه من عدنان زريق والدنبوع علماً ان حادثة اليوم كان مخطط له مسبقاً سواء اختلف سرحان مع المعمري ام لم يختلف حتى لولم يطلب اي دعم من المعمري كان لابد من كسر شوكته وعصا نفوذه حسب تعهد عدنان زريق الذي لايملك امامه علي المعمري من الامر شيئ خاصة وان جهود ابوالعباس لتقويض نفوذ سرحان وكسره لم تفلح ما استدعى لتدخل عدنان زريق وكتائبه لتنفيذ المهمة.
في الختام حتى يتمكنوا من اعلان مدينة تعز ولاية داعشية لابد من مسح كل رؤوس المنافقين حتى وان كانوا مواليين لهم والقضاء على اخر الاهالي المحترمين وسط المدينة وفرض أمير للمدينة يلزم الاهالي الخانعين بالبيعة والسمع والطاعة لا سمح الله فهل سيتدارك الجميع مدينتهم وانفسهم ويمدوا ايديهم للجيش واللجان الشعبية بصدق قبل سقوط الامر نهائياً من ايديهم وفقدانهم التأثير حتى على اقرب مقربيهم فقد طال الضرر جميع المعنيين داخل مدينة تعز دون استثناء اتمنى ذلك والعاقبة للمتقين وان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم!.
بقلم/  احمد امين المساوى

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا