تعز العز

لن يسلم اليمنيون طلقة رصاص واحدة لأمريكا وأذنابها الصهاينة

#المركز_الإعلامي_تعز

لن يسلم اليمنيون طلقة رصاص واحدة لأمريكا وأذنابها الصهاينة ، فهم يسلحون داعش والقاعدة في العراق وسوريا واليمن وليبيا ويريدون منا تسليم سلاحنا !!!

لا يستحوا في طرح تسليم سلاحنا للصهاينة العرب ، نقول لهم لن نسلم طلقة رصاص واحدة لأمريكا وأذنابها الصهاينة ، حتى وإن سلم جميع العرب والمسلمين أسلحتهم لأمريكا وحلف الناتو ، بل على العكس فوفقا للقوانين الدولية والأعراف والمواثيق الإنسانية عبر التاريخ من حقنا امتلاك كافة أنواع الأسلحة للدفاع عن بلادنا وأنفسنا وأرضنا وعرضنا..
الصهاينة العرب وآل سعود بن مردخاي مع أمريكا وبريطانيا يقتلون اليمنيين أطفالا وشيوخا ونساء ومدنيين ، ويدمرون البنية التحتية اليمنية ، في عدوان وانتهاك صارخ لكل القوانين الدولية والمواثيق الإنسانية ، وبصمت أممي معيب ومشبوه.
ألا من عرب أحرار ، ومسلمين أخيار ، غير السيد حسن نصر الله وأحرار لبنان يقولون ويفعلون شيئا تجاه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن ، الذي قتل ويقتل الأطفال والنساء والمدنيين ، ودمر ويدمر البنى التحتية والأساسية لليمن..!!
ليس من أجلنا نحن اليمنيون ، فنحن قد بعنا أنفسنا وأموالنا من الله تعالى ، وهو ناصرنا وهو حسبنا ونعم النصير ، لكن من أجل الإنسانية وقيم الحق والخير النبيلة ، وحتى لا تنتهي المروءة والقيم الإنسانية النبيلة في هذا العالم.
هل أصبحت الأنظمة العربية وشعوبها من المغرب إلى المشرق صهيونية ؟!! لم نعد نرى أو نسمع عن أي تحرك شعبي أو رسمي عربي أو إسلامي ضد العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن وسوريا وليبيا والعراق..

بقلم / وضاح السقاف

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا