تعز العز

تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال محاولة زحوفات فاشلة في محافظات تعز و لحج و مأرب و البيضاء

أخفق مرتزقة ومنافقي العدوان السعودي الأمريكي في محاولاتهم اليوم الخميس 06-10-2016 عندما شنوا زحوفات في عدة جبهات بالمحافظات لتحقيق أي نتصارات ميدانية التي كللت جميعا بالفشل وتكبدوا خلالها خسائر في الأرواح والعتاد.
ففي جبهة تعز أكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديرية الوازعية قتل وجرح خلالها اعداد كبيرة في صفوفهم .
وأشار المصدر انكسار محاولة زحف المرتزقة على السلسلة الجبلية باتجاه المشرف بمديرية الوازعية، وكبدوهم خسائر كبيرة في صفوفهم بين قتيل وجريح .
ولفت المصدر إلى أن قوة الإسناد الصاروخي استهدفت بصواريخ كاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبل المشرف بمديرية الوازعية محققة إصابات مباشرة.. مؤكدا أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت المرتزقة في جبل راسان محققة إصابات مباشرة.
وفي محافظة لحج أكد المصدر أن المرتزقة حاولوا التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في كرش ولكن تم التصدي لهم واحراق طقم محمل بالمرتزقة سقط منهم عدد من القتلى والجرحى.
وأفاد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وتدمير عدد من مدرعاتهم والياتهم في كهبوب بمحافظة لحج على ايدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أن عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلوا وجرحوا في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق وجنوب كهبوب وتفجير وإعطاب عدد من الاليات العسكرية.
وفي محافظة البيضاء أكد المصدر أن المرتزقة ومنافقي العدوان حاولوا التقدم باتجاه منطقة كساد ولكن اصتدموا بأبطال الجيش واللجان حيث نصبوا لهم كمين اوقع فيهم عدد كبير من القتلى والجرحى لازالت جثثهم ملقاة في سفوح الجبال منها 4 جثث بحوزة المجاهدين وباقي الجثث في المنطقة التي حاولوا السيطرة عليها.
وفي محافظة مأرب عاود المرتزقة والمنافقون الزحف على منطقة المخدرة ومطار صرواح ولكنهم قوبلوا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان تمكنوا من اعطاب عدد من الاطقم والاليات ومصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة والمنافقين.