تعز العز

الشيخ قاووق: مجزرة صنعاء تؤكد ان جرائم السعودية أفظع من جرائم العدو الاسرائيلي

 اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق ان مجازر النظام السعودي في اليمن فاقت بمرات ومرات حجم مجازر العدو الصهيوني في قانا الاولى والثانية. واشار الى ان “المجزرة التي ارتكبها هذا النظام في صنعاء هي أكبر وافظع من كل مجازر اسرائيل في عدوان تموز عام 2006 وهذا يكشف حقيقة وجهه الاجرامي البشع للنظام السعودي”.

وقال الشيخ قاووق في حديث له الاثنين “لم نفاجأ ان النظام السعودي يرتكب أبشع المجازر فهذا تاريخهم وسجلهم الحافل بالجرائم في اليمن والعراق وسوريا”، ورأى ان “النظام السعودي اصبح عبئا ثقيلا على دول العالم  بسبب سياسته الداعمة للارهاب”، وتابع “أصعب ما يكون ان يرتكب هذا النظام المجازر ويتمسكون بأستار الكعبة لكن قداسة الحرمين الشريفين تأبى ان تغطي جرائم ومجازر النظام السعودي في اليمن وغير اليمن”.

ولفت الشيخ قاووق الى ان “النظام السعودي يحاصر الشعب اليمني بأكمله ويمنع الماء والدواء والطعام”، واضاف “هذا النظام اشترى سكوت الدول ومجلس الامن لكن دماء شهداء اليمن اشد وابلغ تأثيرا من كل القرارات الدولية وأسقطت الوجه السعودي الحقيقي”، واكد انه “بارتكابهم هذه المجزرة اعلنوا فشلهم وهزيمتهم العسكرية والسياسية في الميدان واليوم يفشلون اعلاميا”.