تعز العز

تواصل فعاليات دعم البنك المركزي في عدد من المحافظات

تتواصل فعاليات دعم البنك المركزي في عدد من المحافظات تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ففي ذمار تقدمت عدد من القرى والعزل للمشاركة في حملة دعم البنك بخمسة مليون ريال.

كما دشن التربويون  الوطلاب في كل من مدرسة الوحدة ومدرسة أبو بكر بمدينة ذمار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وكذلك طلاب مدارس البردون بمديرية الحداء.

وفي محافظة البيضاء دشن القطاع التربوي بمديرية الرياشية حملة دعم البنك المركزي، حيث أكد التربويون ضرورة دعمهم للبنك بكل ما أمكنهم من أجل التصدي للعدوان ورفد الاقتصاد الوطني.

وفي إب دشنت طالبات مجمعي خولة و17 يوليو بمديرية المخادر حملة دعم البنك المركزي بمصروفهن اليومي تأكيداً على وقوفهن في وجه العدوان ومنافقيه.

إلى ذلك شهدت محافظة الحديدة عدة فعاليات رفضاً للعدوان السعودي الأمريكي وتاكيداً على الصمود والمواجهة، كما تواصلت في المحافظة حملات دعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي مدينة عمران نظم طلاب مدرسة الخير وقفة احتجاجية نددت بجرائم العدوان، كما نظمت طالبات نفس المدرسة وقفة منددة بجرائم العدوان تعهدن فيها بممارسة التعليم مهما استمر العدوان في ظلمه وغيه، الجدير بالذكر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات كسارة مصنع اسمنت عمران جوار المدرسة أثناء تنفيذ الطالبات لهذه الوقفة.

وفي حجة نظم موظفو إدارة التربية والتعليم بمديرية أفلح اليمن وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وجريمة عزاء آل الرويشان بالصالة الكبرى.

كما أقام طلاب مدرسة الإمام علي عليه السلام بمنطقة القزعة في مديرية المفتاح وقفة احتجاجية عبروا فيها عن إدانتهم وإستنكارهم الشديد لجرائم العدوان وعلى رأسها جريمة استهداف الصالة الكبرى بصنعاء.

من جهتها أيضا تواصل قبائل خولان عامر دعمها للبنك المركزي اليمني كما هو عهدها مع الجبهات العسكرية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي في كلى الجبهتين الداخلية والخارجية ومن أول يوم تأتي الوعد بالدعم المستمر للجبهات بالمال والرجال.

إشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا