تعز العز

الصماد: الدور الأمريكي يتمظهر بالذكاء لكنه يدرك خطورة المغامرة في السواحل اليمنية

صنعاء / 22 أكتوبر /تعز نيوز – قال رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس صالح الصماد إن الدور الأمريكي  يتمظهر بمظهر الذكاء في الحسم، كما تعود في حروبه الخاطفة، لكنه يدرك خطورة المغامرة في السواحل اليمنية .

وأشاد الرئيس الصماد في لقاء ضم قيادة وأركان حرب القوات البحرية والدفاع الساحلي اليوم السبت بصنعاء بإلمام القوات البحرية والدفاع الساحلي بمقتضيات القوانين الدولية الخاصة بالملاحة البحرية وما سجلته دوما من إنضباط وحرفية في واحدة من أهم نقاط الملاحة البحرية في العالم .

وفي الإجتماع الذي حضره اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي رئيس اللجنة العسكرية والأمنية نوه الرئيس صالح الصماد إلى ما تقدمه قوات البحرية والدفاع الساحلي من جهد مميز وملموس وإدراك عال ومتقدم في تقدير الأمور والالتزام بدورها الدفاعي البحت والقدرة على كسر معادلة العدوان.

من جانبه، أكد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد فضل عبد النبي أن القوات البحرية اليمنية تتمتع بمهارات قتالية وقدرة على السيطرة والحماية الكاملة للمياه الإقليمية والمعرفة بالقوانين الدولية المرتبطة بالملاحة البحرية وحماية الملاحة المدنية والتجارية.

إشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا