تعز العز

حزب الأمة يجدد استنكاره لاستمرار العدوان في جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني

جدد حزب الأمة استنكاره للجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها جرائم الإبادة الجماعية بحق عشرات السجناء بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، وإبادة عدة عوائل بمنطقة الصلو محافظة تعز وغيرها من جرائم الإبادة بحق المواطنين اليمنيين بمختلف المحافظات.

كما استنكر الحزب في بلاغ صحفي صادر عنه اليوم الأحد تلقت “المسيرة نت” نسخة منه الصمت الدولي للحكومات والأنظمة والمنظمات الدولية والإنسانية وأبرزها المنظمة المفلسة أخلاقيا وإنسانيا (منظمة الأمم المتحدة ).

ودعا البلاغ السلطة المحلية وكافة أجهزة الدولة لتحمل المسؤولية أمام ما تعرض له هؤلاء المظلومين وتخفيف وطأة الحزن عن أسرهم.

كما دعا الهيئات القانونية لمباشرة التحقيق وتجهيز الملفات الجنائية بحق قيادات تحالف عاصفة الحقد ومن ساندهم وتواطأ معهم.

وعبرت قيادة حزب الأمة عن أحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء المظلومين، سائلين الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحماته ويحسن عزاء أهلهم وذويهم ويمن على الجرحى بعاجل الشفاء.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف ليل السبت/ الأحد سجن إدارة أمن مديرية الزيدية شمال محافظة الحديدة مأ أدى إلى استشهاد 60 شخصاً وجرح 40 على الأقل معظمهم من نزلاء السجن، كما استشهد 16 مدنيا معظمهم من النساء والأطفال وجرح 7 آخرون أمس السبت في غارات استهدفت منازل مواطنين ومدرسة بمديرية الصلو بمحافظة تعز وسط اليمن.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a9