تعز العز

تعز : محافظ تعز و مشرف المحافظة يطمئنوا على صحة الشيخ الحميدي بعد محاولة اغتياله

في لفته إنسانية قام محافظ محافظة تعز الأستاذ/ عبده الجندي اليوم الأحد 06-11-2016  و بحضور  مشرف محافظة تعز الأستاذ/ منصور اللكومي ومدير ناحية التعزية الشيخ حميد على المخلافي وعدد من المشائخ بالاطمئنان على صحة الشيخ عبد الجبار عبد السلام الحميدي الذي تعرض لمحاولة التصفية من قبل عناصر تكفيرية تابعه لحزب الإصلاح الذي ينتسب إليه الشيخ الحميدي .

وقد أدان المحافظ ومشرف المحافظة هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يأتي في إطار التصفيات الداخلية لحزب الإصلاح ومرتزقة العدوان ، و وجه المحافظ باﻻهتمام و رعاية الشيخ الحميدي حتى يمن الله عليه بالصحة والعافية .

يذكر أن العناصر التكفيرية بحزب الإصلاح أقدمت يوم الأمس السبت 0511-2016 بمحاولة فاشلة لاغتيال احد المشائخ المحسوب عليها وهو الشيخ عبد الجبار عبد السلام فرحان الحميدي شيخ منطقة الزوحة بمديرية شرعب السلام محافظة تعز ، وذلك بتفجير عبوة ناسفه استهدفته ومرافقه أمام منزله ، وأكد شهود عيان أن الشيخ الحميدي أصيب جراء هذا الاستهداف بإصابات متوسطة هو ومرافقه ، وان محاوله الاغتيال تأتي في إطار تفجير الوضع وإيقاع الفتنة .

وقد تمكن رجال الأمن واللجان الشعبية من إسعاف الشيخ الحميدي ومرافقه إلى المستشفى وتفويت الفرصة على المنافقين الذين يتسمون بالغدر والمتاجرة بدماء الآخرين وان كانت حتى على المحسوبين عليهم فهذا دائبهم وهذه أخلاقهم .

يبقى السؤال مطروحاً على أذهان الكثير من النخب هو كيف سيكون اﻻمر بالمواطن البسيط  وهذا الشعب الذي أنهكته الظروف التي فرضها العدوان ومرتزقته إذا ﻻ سمح الله تمكن هؤﻻء المارقين ..؟

 

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83