تعز العز

المحافظات اليمنية .. فعاليات تستنكر استمرار جرائم العدوان

بادرت إدارة وموظفو مستشفى العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة بالإضافة لعدد من مدارس مديرية الوحدة إلى المشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي ، كما استنكر طلاب المدارس جرائم طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمنيين.

وفي صعدة نظم معلمو وطلاب مدرسة ابي ذر الغفاري بمديرية سحار وقفة احتجاجية ادانة لجرائم العدوان السعودي الأمريكي.
الطلاب عبروا في وقفتهم عن سخطهم وادانتهم لجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني منذ ما يقارب العامين واخرها المجزرتين المروعتين بحق المعزين لاآل الرويشان في الصالة الكبرى بصنعاء ونزلا السجن في الحديدة.

وأعلنت قبائلُ وأبناءُ مديريتَي المطمة والزاهر بمحافظةِ الجوفِ جهوزيتَها التامةَ ونفيرَها العام ، للتوجهِ إلى جبهاتِ العزةِ والشرفِ للأخذِ بالثأرِ من قوى العدوانِ ومواصلةِ معركةِ الكرامةِ والاستقلال.
وجاء ذلك في وقفةٍ نظمتْها القبيلةُ واستنكرت فيها صمتَ المجتمعِ الدولي ازاءَ الجرائمِ التي تُرتكبُ بحقِّ المواطنينَ في عددٍ من المحافظاتِ من قبلِ طيرانِ العدوانِ ومنافقيه

وفي عمران  نظمت وقفاتٍ طلابيةً استنكارًا لجرائمِ العدوانِ وصمتِ العالمِ ازاءَ هذهِ المجازر؛ كما نظمت حرائرُ محافظةِ الجوف ندوةً ثقافيةً مستنكراتٍ جرائمَ العدوانِ التي تُرتكبُ بحقِّ المواطنين.

وفي محافظة حجة  نظمت طالبات المرحلة الثانوية بمدرسة الزهراء للبنات بمنطقة بني اسد  بمديرية المحابشة  وقفة احتجاجية  تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان السعودي الامريكي وجريمة الصالة الكبرى وجريمة  السجن المركزي بمحافظة الحديدة

نظمت عدد من الوقفات الطلابية في منطقتي  الحضمن والقزعة  بحجة استنكارا لجرائم العدوان السعودي الامريكي والصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.
طلاب مدرستي النصر والامام علي بن أبي طالب نددوا في ثلاث وقفات احتجاجية بأستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي مؤكدين على ان تلك الجرائم التي تطال أبناء الشعب اليمني لن تثنيهم عن الصمود في جبهتهم التربوية ومواصلة التعليم رغم المخاطر والصعوبات التي تواجههم جراء أستهداف البنى التعليمية كما تم تدشين حملة دعم البنك المركزي لشارك الطلاب في دعم البنك المركزي بصروفهم في صورة تعكس وعي الجيل النشء.

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة البيضاء توزيع المستلزمات المدرسيه لابناء الشهداء بمديرية رداع ومنطقتي ريام والمكله تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد كما نظمت زيارة لروضة الشهداء قامت بها أمهات وزوجات وأبناء الشهداء.

 

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83