تعز العز

المحافظات اليمنية.. فعاليات تستنكر جرائم العدوان ودعما للبنك المركزي اليمني

نظمت قبائل دهم الشرفاء بمحافظة الجوف وقفة قبلية استنكارا للصمت العربي والعالمي إزاء العدوان الظالم وارتكابه جرائم وحشية بحق أبناء الوطن، وسط تأكيدهم أن العدوان وصمت العالم لن يوهن من عزيمتهم وصلابتهم في مواصلة معركة الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه حتى النصر، ودحر وردع كل الغزاة والمنافقين بما فيهم قرن الشيطان.

كما عقدَ جمعٌ من العلماءِ والخطباءِ اجتماعاً موسعاً في محافظةِ الحديدةِ نددوا فيه بجرائمِ الإبادةِ التي يرتكبُها العدوانُ السعوديُ الأمريكيُ بحقِّ اليمنيين، ودعوا إلى رصِّ الصفوفِ لمواجهةِ العدوانِ ودحرِ الغزاة

وفي محافظة حجة نظمت طالبات مدرسة 22 من مايو الثانوية   بمديرية المحابشة وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان السعودي الامريكي وجريمة الصالة الكبرى وجريمة السجن المركزي بمحافظة الحديدة.

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمت صباح اليوم عبرت المشاركات في الوقفة عن غضبهن واستنكارهن لما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم بشعة بحق ابناء الشعب اليمني واخرها جريمة الصالة الكبرى والجريمة البشعة التي طالت نزلاء السجن المركزي بمديرية الزيدية بالحديدة صمت منظمات المجتمع الدولي وحقوق الانسان إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم.

كما نظم طلاب مدرسة الامام علي عليه السلام بمنطقة الجوانه بمديرية أفلح اليمن في حجة وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي والحصار الجائر على ابناء الشعب اليمني.

ونظمت مدرسة عقبة بن نافع بالمفتاح في حجة وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان السعودي اﻷمريكي والصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.

نفذت كلاً من مدرستي الرواد وطيور الجنة بمدينة ذمار ومدرستي عرام وهجرة عرام بمديرية عنس وقفات احتجاجية منفصلة ادان فيها الطلاب استمرار العدوان واستهداف المواطنين مؤكدين

وخلال الوقفات شارك الطلاب والطالبات في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي مؤكدين مواجهتهم للعدوان في كل المجالات.

شهدت مدينة القطيع شرق محافظة الحديده وقفة لقبائل المديريات الشرقيه للحديده وهي باجل والمراوعه والسخنه وبرع والحجيله نظمت في مدينة القطيع بحضوررئيس اللجنه الثوريه العليامحمدعلي الحوثي حيث عبرابناء تهامه عن استنكارهم لجرائم العدوان السعودي الامريكي.

كما نظمت حرائر مديرية الزيدية في محافظة الحديدة  وقفة إحتجاجية أمام موقع الجريمة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي في ال30 من شهر أكتوبر الماضي والتي استهدف فيها سجن الزيدية مخلفاً ستون شهيدا وعشرات الجرحى.

وفي الوقفة الإحتجاجية أكدت نساء الزيدية أن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم و أن تجاهل المجتمع الدولي للبشاعات التي يرتكبها حلف البغي بحق الشعب اليمني لن تزيد الشعب إلا إصرارا على الصمود و الثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال للأخذ بثأر الأبرياء من النساء والأطفال.

وفي السياق ذاته نظمت نساءُ مديريةِ سنحان بمحافظةِ صنعاءَ وقفةً احتجاجيةً استنكارًا لجرائمِ العدوانِ السعودي الأمريكي بحقِّ اليمنيين ، وتنديدًا بموقفِ العالمِ الأصم ِّتجاهَ العدوانِ وحصارِه الجائرِ على المواطنِ اليمني..

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85