تعز العز

بعد نهب وحرق وصلب في الجحملية : 50 بين شهيد وجريح في قصف داعشي على سوق جولة سوفتيل بتعز

تظهر ميليشيات المرتزقة ومنافقي العدوان يتعز في صورتها الحقيقية بين الحين والآخر ، وبمجرد أن تحرز تقدماً طفيفاً في حي من أحياء المدينة تمارس أبشع الجرائم بحق المواطنين المدنيين فيه، في إمعان ممنهج لتشويه صورة محافظة تعز الحضارية وأبنائها رواد الثقافة والتعليم.

وأكد مصدر في الإعلام الحربي أن أكثر من 50 مواطناً سقطوا مساءامس الخميس 17-11-2016 بين شهيد وجريح جراء قصف مدفعي نفذته عصابات المنافقين على سوق شعبي في جولة السوفتيل بمنطقة الحوبان شمال شرق مدينة تعز، و أكد المصدر أن القصف المدفعي استهدف السوق بشكل مباشر و متكرر.

وكانت مصادر محلية قد أفادت أمس واليوم أن مجاميع من مرتزقة العدوان من جماعات داعش قد هاجمت حي الجحملية شرق تعز وداهمت المنازل ونهبت بعض المقتنيات وأحرقت البعض الآخر ، وبحسب المصادر فإن الممارسات الغجرامية لم تتوقف عند استهداف المنازل و إقلاق السكينة العامة بل تجاوزت ذلك إلى تنفيذ عمليات سحل وصلب وإعدامات لمواطنين من أبناء الحي .

ونشر ناشطون وحقوقيون صوراً بشعة لعمليات صلب مروعة نفذتها ميليشيات المنافقين في تعز، المشهد الذي يذكر بمشاهد سابقة لعمليات سحل و صلب وذبح شهدتها أحياء متفرقة في تعز خلال شهور العدوان الماضية، في محاولة لإثارة وتكريس الأحقاد والضغائن بين أبناء الشعب اليمني، إضافة إلى قصدية تشويه صورة تعز وأبنائها وتحويلها إلى وكر للجماعات التكفيرية الداعشية.

يأتي هذا في حين حققت قوات الجيش واللجان الشعبية تقدما في أكثر من مكان بمحافظة تعز ، حيث طهرت عددا من المواقع الاستراتيجية في الوازعية إضافة إلى التقدم في الاقروض و كسر عدد من محاولات الزحف التي نفذها المرتزقة في ثعبات وحيفان والصلو .

#مجزرة_سوفتل