تعز العز

هادي (السمسار الوضيع) هل هو سمسار يعمل كرئيس دولة؟ أم رئيس دولة يعمل كسمسار ؟

هادي (الوضيع)
باع الرفاق وقاتل بصف الاخوان من خلف جدر في حرب صيف 94
وضيع سمسار حروب ..

هادي (الوضيع)
عهدناه في السابق نائبا للرئيس يتجول بين محافظات الجمهورية يظهر في نشارات الاخبار المحلية يضع احجار الاساس ويفتتح مشاريع للدولة .. كنت الاحظ انه يفتتح ويضع احجار أساس لنفس وذات المشاريع في كل جولة لذات المحافظة ويبدوا انه كان يدشن الاعمال الانشائية من اعلان المشروع وحفر الاساسات وتشييد الاعمال الخرسانية … الخ وصولا للتاثيث و الافتتاح هكذا هو كسمسار مقاولات ووضيع لايخجل.

هادي (الوضيع)
تسلم كرسي الحكم في ٢٠١٢م وعمد الى هيكلة الجيش اليمني كسمسار استخباري بريطاني ..
عميل ووضيع باع الجيش اليمني على قارعة الطريق ..

هادي (الوضيع)
انقلب على المؤتمر الشعبي العام وذهب في احضان الاخوان يتودد لهم كالكلب ويلعب كالسمسار .. اهم شئ بالنسبة له اتمام صفقة ويحصل على عمولته …

هادي (الوضيع)
في عهده الارهاب ذبح الجنود في حضروموت وقتل المئات من جنود الامن المركزي في الستين بل وصل الارهابيون الى عقر الجيش في مستشفى مجمع وزارة الدفاع .. سمسار ووضيع اسقط هيبة قيادة الجيش اليمني وزعزع ثقة الجنود بالقيادة ..

هادي (الوضيع)
استقال ثم هرب ثم عاد عن استقالته وسمح لألد اعداء اليمن بشن عدوان غاشم يقتل شعبه ويقضي على بنية وطنه التحتية كل ذلك كسمسار وضيع أناني لايهتم الابعمولاته ومكاسبه الشخصية ..

هادي (الوضيع)
أجر جزيرة سقطرة للامارتيين لمدة ٩٩ عام قرن كامل ينقص عام فقط متصدرا صفوة السماسرة لاتمامه أكبر صفقة بيع بالعمولة في تاريخ اليمن الحديث ..

هادي (الوضيع)
تعاقد مع العيسي كمتعهد تغذية لجيشه المرتزق فقط مقابل عمولات .. سالو(جلال) المتباهي سيخبركم بذلك .. فالولد سر ابيه السمسرة بالوراثه ..

هادي (الوضيع)
قرر نقل البنك المركزي من صنعاء الى عدن الامر الذي تعثر معه صرف مرتبات موظفي قطاعات الدولة المختلفة المدنية والعسكرية و الامنية وذلك منذ ثلاثة أشهر وهاهي سلطة الانقلاب كما يسميها تصرف نصف راتب لموظفي جميع المحافظات من حملة (معك خمسين ريال) ..
اين السمسرة هنا ..؟
اليوم يعلن البنك المركزي المنقول في عدن عن أفلاسه (عدم توفر السيولة)
السمسرة ان يعلن البنك عن افلاسه قبل بدء عمله بعد ..
والسؤوال الاهم اين ذهبت العشرين مليون دولار التي لم تدخل البنك ورحلت قصر المعاشيق ثم أختفت؟
الاجابة ..
لدى الرئيس السمسار او السمسار الرئيس …

بقلم / مصطفى المغربي

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85