تعز العز

حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى الاستقلال

هنأت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بالذكرى الـ 49 للاستقلال 30 نوفمبر .

وأوضحت القيادة القطرية للحزب في بيان أن الذكرى الـ 49 لرحيل الاستعمار البريطاني البغيض من جزء غال من الوطن تحل هذا العام في ظل عدوان بربري سافر وظالم للنيل من عزيمة الشعب اليمني الذي ناضل وضحى بخيرة رجاله وشبابه في سبيل الاستقلال والتحرر .

وأكد البيان أن الشعب اليمني أثبت للإنسانية جمعاء أنه شعب حر أبي لايقبل الضيم والهوان والوصاية والرضوخ للأجنبي مهما كانت قوته وجبروته ، ويرفض التدخل في شئونه ومصادرة إرادته الحرة المستقلة وخياراته الوطنية.

وأشار البيان إلى تكالب الأدوات الامبريالية الصهيونية وأذيالها في المنطقة في محاولة بائسة ﻹعادة اليمن إلى عهود الوصاية البغيضة من خلال تحشيد المرتزقة والعملاء ودعم القوى الظلامية ذات الأفكار الإرهابية المتطرفة بهدف زعزعة الاستقرار والسلام وزرع الفتنة بين أفراد الشعب اليمني وتركيعه وتدمير مكتسباته وانجازاته على مرأى ومسمع من العالم الصامت .

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى العمل على ترسيخ الوحدة الوطنية وتجسيد التلاحم والدفاع عن استقلال الأرض والقرار و حشد الطاقات ودعم الجبهات لإسقاط مشروع التفتيت والتقسيم والوقوف صف واحدا في مواجهة الغطرسة والعدوان والمؤامرة التي تستهدف النيل من اليمن أرضا وإنسانا .

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز
%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85