تعز العز

رابطة أبناء السودان في اليمن تبارك تشكيل حكومة الإنقاذ وتهنئ بذكرى عيد الإستقلال

باركت رابطة أبناء السودان في اليمن إعلان تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، وهنأت الشعب اليمني والقيادة السياسية وكافة القوى الوطنية في اليمن بالذكرى الـ 49 لعيد الإستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.
وقالت الرابطة في بيان باسم رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان على الشعب اليمني وباسم كل الأحرار من أبناء الشعب السوداني، نتقدم بالتهنئة الخالصة للشعب اليمني بمناسبة الذكرى 49 لعيد الإستقلال ونبارك تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني باعتباره إنجاز غير مسبوق في التاريخ العربي الحديث”.
وأكدت الرابطة أن تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني بقرار يمني شعبي خال من التدخلات الخارجية والوصاية بعيدا عن قوى الهيمنة والضغوطات والشروط والإملاءات، يمثل نقطة تحول تاريخي على المستوى اليمني والعربي في طريق التحرر والتخلص من الوصاية .
وحيا بيان رابطة أبناء السودان، الشعب اليمني الذي توج نضاله وصموده التاريخي في وجه عدوان همجي إجتمعت فيه كل قوى الهيمنة والغطرسة والطغيان وانتصر عليها بصموده وتماسكه الإجتماعي وبسالة رجاله وتتويجه بقرار تاريخي إستكمل فيه سد الفراغ السياسي .. مؤكدا أن لا شرعية ولا قرار إلا للشعب اليمني.

وأضافت ” إننا في رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان نهنئ الشعب اليمني بهذه الخطوة العظيمة ونعتبر يوم 28 نوفمبر يوما لتحرير القرار العربي والتخلص من الوصاية وهذا اليوم العظيم لن يمر في التاريخ العربي مرورا عابرا بعد إرتباطه بهذه الخطوة والإنجاز الفريد

سبأ

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز

 

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85