تعز العز

مؤسسة قنوات الأمل للرعاية الإنسانية تنفذ المرحلة الأولى من حملة إغاثة تهامة

نفذت مؤسسة قنوات اﻷمل للرعاية اﻹنسانية و مبادرة فيض العطاء اﻹجتماعية المرحلة اﻷولى من حملة اﻷمل لمكافحة انتشار المجاعة في الساحل الغربي لتهامة .

وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة قنوات الأمل انتصار العبيدي في تصريح أن المرحلة الأولى استهدفت توزيع مواد غذائية وملابس ومكملات غذائية للأطفال في قريتي الزلية وبني المسيب بمديرية التحيتا.

وأشارت إلى أن المؤسسة نفذت مسحاً ميدانياً لتحديد المناطق الأكثر تضرراً في تهامة والمناطق التي نزح إليها المواطنين جراء العدوان والحصار ، داعية كافة المؤسسات والمنظمات إلى الاسهام في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين من العدوان ومد يد العون للفقراء والمحتاجين وتجسيد القيم الأصيلة للشعب اليمني وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وقالت العبيدي : ” إن المؤسسة تعمل في مجال التوعية الأسرية والمجتمعية , والمشاركة الفاعلة في مشاريع التنمية المستدامة وتأصيل قيم التكافل الاجتماعي من خلال نشر ثقافة العمل الطوعي , و تقديم العون والإغاثة الطبية للفقراء والمحتاجين ” .

ولفتت إلى أن المؤسسة تنفذ العديد من البرامج والمشاريع أهمها برنامج التوعية المجتمعية الشاملة للحد من الآثار السلبية للإعاقة الذهنية والمزدوجة لدى الأطفال ، ومشاريع المساعدات الطبية للفقراء و المحتاجين بالتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال ، بالإضافة إلى برنامج صحتك تهمنا للتوعية الصحية لجميع أفراد المجتمع و برنامج يمّنا وطنا للتوعية البيئية ومشاريع حماية البيئة البحرية والمحميات الطبيعية والبيئة الزراعية.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز

 

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85