تعز العز

 افهموا يا مغفلين . افهموا ؟!

متى يفهم المغرر بهم من أبناء تعز أنهم ضحية حزب إلا صلاح .هذا التنظيم الدولي ألاستخباراتي للذي يعمل منذ نشأته على تنفيذ الأجندة الصهيونية والسياسة الأمريكية في اليمن والمنطقة? .
متى يستوعبون ان كل هذا العدوان والدمار والقتل ليس من اجل تعز بل من اجل استعادة سلطة تنظيم الأخوان وحكمه الغير شرعي المسيطر على مفاصل مؤسسات الدولة منذ 1967م .واستعادة الوصاية السعودية الوهابية والهيمنة الأمريكية الصهيونية على اليمن .وإفشال ثورة الشعب التي شقت طريقها نحو التحرر والاستقلال .وعدم تمكيننا من بناء دولة يمنية مستقلة وقوية ؟؟
أيها المغفلين ألا يكفيكم وا قع الحا ل الذي أوصلتم إليه مدينة تعز وقد أصبحت مرتاع لمجاميع د اعش والقاعدة القادمين
إليها من كل حدب وصوب ؟!
ألا يكفي عقولكم كي تفهم وضمائركم كي تصحوا وانتم ترون وتسمعون الحقيقة وهي تصرخ بأعلى صوت ان تعز لم تكن إلا ورقة ابتزز بالنسبة لقوى العدوان وصفقة مساومة بالنسبة لحزب الإصلاح وبقية المرتزقة
لا تحتاجون لكثير من الجهد والعناء كي تفهموا إذ ا أردتم ! فكل الشواهد ما ثلة أمامكم وتعيشونها بتفاصيلها في كل لحظة!! . فقط قليل من إرادة وشجاعة, قليل من تفكير بعقولكم وحضور ما تبقى لكم من ضمير ولن تجدون صعوبة لاكتشاف حقيقة بأنكم ضحايا الزيف والخداع وان الشعارات و العنا وين المناطقية والطائفية ا لتي حملتموها دون وعي ما هي الا شعارات خادعة وكاذبة يقصد بها استفزاز مشاعركم واستدعاء عصبية جاهليتكم لتقديمكم كباش فداء ومصدر ارتزاق وتجارة رابحة لكبار وقيادة المرتزقة .لتصبحوا انتم ومن فقدتم وكل هذا الدمار ر والدماء في نهاية المطاف مجرد ورقة وصفقة من صفقا ت حزب الإصلاح لا أكثر ؟؟!!
وليد العبسي