تعز العز

الناصري الحقيقي لا يمكن ان يفعل كل ذلك بقومه ووطنه.

 

كاذب من قال أنا ناصري وهو مرتمي بأحضان الإخوان المسلمين من خلال اللقاء المشترك يشرعن لهم تآمرهم مع دول الخليج والغرب كل هذه المدة.

كاذب من قال أنا ناصري وهو مرتمي بأحضان السعودية الذي قتلت الحمدي وتآمرت على تصفيه كل الناصرين طوال الفترة السابقة التي كانت استخباراتها تدير النظام السابق ، وهي التي تتآمر علينا في عدم قيام أي دوله قوية غنية على حدودها الجنوبية وعدم ترك اليمن يقرر مصيره بنفسه من خلال امتلاك حرية قراره واستقلاله. وتوسعها باستمرار على حساب أرضنا وثروتنا.

كاذب من قال انه ناصري وهو اليوم يحارب ويتآمر من اجل ان يرجع يحكم هاشم الأحمر وبني الأحمر وعلي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الذين يجيشوا الجيوش ويقودها وهم منخرطين في الحرب ضد إخوانهم اليمنيين الذين فقط طالبوا بالتخلص من النفوذ السعودي وهو اليوم يساعدهم للرجوع للحكم في صنعاء هم و أدوات السعودية التي ظلت تتحكم بنا طوال عشرات السنين السابقة ، وهم يعلمون تماما ان اليمن لن تقوم لها قائمة والسعودية مهيمنة عليها ومتحكم بقرارها .

والناصري الحقيقي يناضل من اجل الوطن اليمني كله و أيضا العربي ولا يناضل من اجل محافظة بعينها فقط ويختصر الولاء الوطني والقومي إلى ولاء ضيق لمحافظة او مديريه.

لا يمكن ان يكون أي شخص فكره ناصري ومتمسك بأدبيات الفكر القومي الناصري، وهو من ساهم في استدعاء التدخل العسكري الخارجي على بلاده. لتدميرها وقتل شعبه وهو اليوم يحارب جنبا إلى جنب مع جيوش ومرتزقة بلاك وتر الأمريكية ويفتح لها حدود بلاده ومدنه وقراه من اجل ان تحتل بلاده والهيمنة واستعباد الشعب اليمني ونهب ثرواته والتحكم بمصيره وتفتيت وحدته الوطنية وضرب نسيجه الاجتماعي من خلال مساهمته في التعاون مع قوى الوهابية السعودية التي تحرض ليل نهار طائفيا ومذهبيا.

لا يمكن ان يكون ناصري كل من يفعل كل ذلك بالوطن وبشعبه.

بقلم/ صلاح القرشي

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز