تعز العز

وزير الاتصالات يُكرم خريجي دبلوم جرافيكس من المعهد العام للاتصالات

كرم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم الاثنين خريجي دبلوم جرافيكس من المعهد العام للاتصالات بصنعاء بحضور وكيل وزارة الاتصالات عمر عبيد.

وبحسب وكالة “سبأ” فقد تحدث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان, عن أهمية تخرج مثل هذه التخصصات النوعية بما يلبي احتياجات سوق العمل, منوها بنوعية ومخرجات الدبلوم وتصاميم المشاركين في الدورة الذين عملوا مشاريع تخرج متعددة.

وأشار الوزير جليدان إلى حرص الوزارة على تحسين أداء المعهد وإفساح المجال لعمل دورات ودبلومات متعددة لكافة شرائح المجتمع وتخفيف الرسوم المالية للملتحقين قدر الإمكان.

كما أكد دعم الوزارة للمعهد العام للاتصالات الذي يحوي في مرافقه نخبة من المدرسين والأكاديميين ويدرس تخصصات نوعية وعملية تمكن الخريجين من إيجاد أعمال ووظائف في سوق العمل.

من جهته قال عميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الأنسي إن دبلوم الجرافيكس يعد الدبلوم الرابع عشر لـ 18 مشاركا ومشاركة, مبينا أنه قد استمر مدة ثلاثة أشهر ويعد نوعياً ومرتبطاً بتكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما اعتبر دبلوم الجرافيكس إلى جانب الأوراكل والسيسكو وما يكروسوفت والرخصة الدولية وصيانة الهاتف المحمول من الدورات التي تسهم في خدمة المجتمع وإيجاد فرص عمل للشباب في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز