تعز العز

عمليات دحر مرتزقة العدوان من مناطق في القتب بمديرية نهم

أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة من دحر المرتزقة وطردهم من مناطق في القتب بنهم وفرض حصار على العشرات بعد مقتل عدد منهم، في الوقت الذي فشل العدوان في إنقاذ مرتزقته في هذه المناطق بعشرات الطلعات الجوية وشن الغارات.

وحاول المرتزقة من هذه المناطق الجبلية ضمن سلسة القتب التقدم إلى المريحة والتمركز في محيطها، غير أنهم فوجئوا بتأهب الجيش واللجان الشعبية لكسر محاولة زحفهم والتقدم باتجاه مناطق يتمركز فيها المرتزقة.

ووسط المعارك المحتدمة تمكن الجيش واللجان الشعبية في أكثر من عملية عسكرية إلحاق الهزائم بالمرتزقة وتكبيدهم خسائر فادحة ومحاصرة العشرات لم تمكنوا من الفرار.

يذكر أن جثث قتلى المرتزقة تركت في ساحة المواجهات بعد فرار زملائهم من وسط المعارك وتقدم الجيش واللجان الشعبية، حيث تظهر مشاهد الإعلام الحربي عملية التقدم ودحر المرتزقة من عدد من المناطق كانوا يحاولون التموضع فيها في منطقة القتب.

وتهدف عمليات الجيش واللجان الشعبية إلى إحكام التطويق بالمرتزقة في أكثر من منطقة ورصد تحركاتهم واستهدافها بشكل مستمر، كما تظهر مشاهد الإعلام الحربي المرافق طبيعة الإرباك في صفوف المرتزقة وفرارهم بالعشرات على متن الأطقم العسكرية.

فيما يحاول طيران العدوان السعودي الأمريكي إسنادهم بشن غارات على عدد من المناطق لتخفيف انهيار المرتزقة.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز