تعز العز

وقفات في جامعة صنعاء وكلية التربية بأرحب وعدد من المدارس تنديدا بجرائم العدوان

نُظمت اليوم الأحد في جامعة صنعاء وكلية التربية بأرحب وعدد من مدارس أمانة العاصمة وقفات متفرقة استنكارا وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي المتواصلة بحق اليمنيين.

ففي جامعة صنعاء نظم طلبة وأكاديميو كلا من كلية الشريعة والقانون وكلية التربية بأرحب ومكتب التربية والتعليم في المديرية أيضا وقفتين متفرقتين استنكارا للمجازر المركتبة بحق الطفولة والإنسان اليمني، طالبوا خلالها المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بمراجعة حساباته ومواقفه تجاه العدوان والعمل على إيقافه.

وفي مديرية السبعين نُظمت في كل من مدارس القيروان وحضارة حمير وعبد الله بن عباس 3 وقفات احتجاجية، استنكر الطلاب فيها قتل زملائهم في مدرسة الفلاح بنهم من قبل طيران العدوان، الذي لم يكتف بسفك دم الطفولة فيها ليواصل ارتكاب المجازر اليومية بحق اليمنيين في الحديدة والمخاء وغيرها من المناطق اليمنية.

وكان لطلاب مدارس النوابغ بمديرية همدان وقفة ضد العدوان وجرائمه أكدوا أن العدوان أفلس في معركته مع اليمنيين وارتكاب المجازر اليومية دليل على ذلك، مجددين صمودهم في مواجهة العدوان بمختلف الطرق والوسائل.

جدير بالذكر أنه وأمام كل جريمة يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي المجرم يتنامى الوعي في أوساط اليمنيين بأهمية الوقوف صفا واحدا لمواجهته وتحشيد كل الطاقات والإمكانات لرفد جبهات المواجهة بالرجال المقاتلين للاقتصاص لدماء اليمنيين المسفوكة ظلما وعدوانا.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز