تعز العز

إذكانوا هولاء مناضلين و ثوار وملائكة فهل الشعب اليمني. هو المجرم ؟؟؟

 

اذا كان الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر هو رائد الثوار وهو مناضل كبير قدم لهذا الوطن الكثير كما تقول صورته الكبيرة والضخمة وما كتب عليها والتي رفعت في شوارع صنعاء قبل ايام احتفالا في ذكراه السنوية على وفاته.، وان اولادة ماهم الا نسخة من ابيهم سخروا انفسهم بالسير على خطاه و اكمال مسيرته ومشوا على نهج دربه.

 

واذا كان الرئيس. السابق علي صالح يطلق عليه (زعيم ) ويمجد ويهلل له ، وله اذاعة وصحيفة وقناة تليفزيونية تمجده ليلا ونهار وتشيد بمناقبه وبما قدمه ونضاله وفضله لهذا الوطن طوال فترة حكمه.

 

واذا كان الجنرال علي محسن الاحمر. تطلق عليه توكل كرمان (الحائزة على حائزة نوبل للسلام) والكثير من نخب اليمن. من مثقفين وقادة عسكرين واحزاب بأنه الرجل العظيم والقائد الشجاع وقائد ثورة 2011 ويتغنوا بدوره الوطني وبإنجازاته واليوم بقيادته لحرب تحرير الوطن وبمساندة عشرات الدول الاقليمية والدولية بما فيها امريكا وبريطانيا واسرائيل واوا وا

 

واذا كانوا الاخوان المسلمين جماعة لم يجرموا بحق الوطن ويتبعهم الكثيرين من الاتباع ولهم حزب عالي في الدقة والتنظيم. منتشر في كل المحافظات ، وهم من يتبعون تنظيميا للتنظيم العالمي للاخوان المسلمين وولائهم لقيادته وليس للوطن، و والذين يملكون مكنة اعلامية ضخمة مدعومه داخليا وخارجيا تشيد بدورهم الوطني. وبفضلهم على الوطن خلال ال50 السنة الماضية .

 

اذا كانوا كل هولاء ابطال وزعماء ورواد ثوار وجماعة وطنية قدموا الكثير للوطن ويحتفى بهم جهارا نهارا فمن هو المسؤول والمجرم بحق الوطن خلال العشرات من السنين السابقه ؟؟ هل الشعب اليمني هوا المجرم؟؟؟؟؟

 

نحن نتفهم حرص البعض على توحيد الجبهة الداخلية وخاصةفي الهضبة الشمالية للوطن (شمال الشمال) نظرا لظروف الحرب ، اما تنقلب الامور الى سياسة ما يسمى ( الداعي واحد) (نقول هذا بكل شفافية) ، في مواجهة الاخرين. فهذه هي المعظلة والتجاوز.

 

لكننا نتفهم وندعم الاصطفاف في مواجهة الخطر الخارجي والاحتلال والغزو الاجنبي (ولا نحب ان نقول في مواجهة الخطر الداخلي من ناحية طائفية ) ولكن ظمن الثوابت والقيم الوطنية والدينية والاخلاقية

 

ولكن ليس الى هذه الدرجة من السقوط و ضرب الثوابت والقيم ومغالطة التاريخ والتنصل عن كل نضالات شعبنا وحركته الوطنية خلال الفترة السابقه كلها .

 

وخاصة وان هذه القوى التي ذكرناها لم تتخلى عن نهجهاالسابق ولازلت تعتقد ان تاريخها ونهجها وكل ما قامت به هو العنوان الصحيح الذي يجب ان يسود والعقيدة التي يجب ان تسود وتثبت تلك الصيغة في الحكم والتقاسم بينهم في سياسة وادارة البلاد ولم تعترف بأي خطاء ارتكبته؟؟؟ وهذا مانشهده ونسمعه جميعا ويؤكدوا عليه جميع الاطراف سوى مشايخ اولاد الاحمر او الرئيس السابق علي صالح (الزعيم ) او الجنرال علي محسن الاحمر او جماعة الاخوان المسلمين ( حزب الاصلاح ) في كل اعلامهم وادبياتهم.

 

اذا ياسادة ياكرام اذا كان هذا ما تريدون تمريره على الناس عليكم ان تقولوا لهم من المجرم بحق الوطن وتجيبون على هذا السؤال طوال تلك السنوات المنصرمة والحالية ؟؟؟ بكل صدق وشفافية وعدالة لكي يصدقكم شعبكم المسكين.

 

فهل الشعب اليمني.هو المجرم الذي احتكر السلطة والقوة والثروة بيد شخص او اسرة او عدة اسر واحرم الجميع وجعل من بعض فئات الشعب اليمني مواطنين من الدرجة الثانية والثالثه والرابعة؟؟؟ طوال السنين السابقه.

 

هل الشعب هو المجرم وهو من فرط بالسيادة وبحرية قرار الدولة لصالح السعودية التي مارست خطة جهنمية ابقت اليمن كدولة ضعيفة فقيرة تسودها النزاعات ومعظم مشايخها ومسؤوليها يتقاضون رواتب منها نظير عمالتهم وخيانتهم للوطن.طوال فترة الحكم السابق.

 

هل الشعب اليمني هوالمجرم وهو الذي حول الوحدة اليمنية بين الشطرين من وحدة اختيارية الى احتلال بشنه حرب جهادية على الجنوب وتكفيرهم واجتثاث جيشهم واحالتهم على التقاعد والهيمنة والاحتكار للمؤوسسة العسكرية والامنية وتحويلهم اخواننا الجنوبين من مشاركين في السلطة كرجال دوله الى مواطنين من الدرجة الثالثه والاستيلاء على الاراضي والثروات في الجنوب وتقاسمها بين مراكز القوى وعصابة الحكم واتاحة المجال لانتشار الحركة الوهابية وجماعة الاخوان المسلمين في.

 

جنوب الوطن والمناطق الوسطى من الوطن وجعل اخواننا الجنوبين يعانون الى درجة انهم ينتفضون وينادون بالانفصال والتحرر من هذا الظلم والفساد والقهر .

 

هل الشعب اليمني هو المجرم وهو من تقاسم مع الاجنبي الثروات النفطيةوالغازية وباعها بالرخيص وتقاسم سواحل اليمن يعطي تراخيص لمن يشاء وتقاسم حقول النفط باسم اشخاص ونهب المال العام حتى.

 

اصبحت مراكز القوى المتسلطة في الحكم التي ذكرناها سابقا تمتلك الامبراطوريات المالية الضخمة من الشركات والتوكيلات والاراضي الضخمة، وهذا ما يثبته الواقع مع يمتلكه حميد الاحمر واخوانه والجنرال علي محسن الاحمر وعلي صالح وجماعةالاخوان المسلمين من ثروات واستثمارات في الداخل والخارج.

 

هل الشعب اليمني هو المجرم وهو من فرط بأرضينا نجران وجيزان وعسير ووقع على ملكية السعودية لها وتنازل عنها ووقع اتفاقية جده المشؤومة ومن رسم الحدود مع السعودية والذي على ضوء ذلك هذا الترسيم فقدنا الكثير والكثير من الاراضي اليمنية الجديدة لصالح السعودية والذي توسعت على حساب ارضنا وتقدر الاراضي الجديدة التي سطت عليها السعودية تعادل مساحة لبنان واكثر.

 

وهل الشعب اليمن هو من اجرم بحق اخواننا في مارب وامتص ثرواتهم النفطية والغازية من الثمانينات وتركهم على شارع وحيد لمدينتهم طوال كل هده السنين وبدون اي تنمية او استثمار جزء من عائدات هذه الثروات النفطية والغازية على محافظة مارب ، حتى ان خطوط وابراج الكهرباء تمر من فوق قراهم وبدون ان تربط لها التيار الكهربائي ، من المجرم الذي ترك اخواننا في مارب يعتمدون على الذهاب للتداوي في المستشفيات الحدودية السعودية لان مارب لا توجد بها الخدمات الصحية الكاملة ، ومن المجرم الذي اتاح الفرصة للعدو السعودي بإنتهاز هذا التسيب تجاه المواطنين في مارب والمحافظات الحدودية مع السعودية لتقوم السعودية بربطهم بها اقتصاديا وخدميا وتتوسع في صرف التابعيات السعودية لهم من اجل القضم المستمر للاراضي اليمنية والسيطرة عليهم وما يحدث اليوم في مارب الا احد ابرز تداعيات تلك السياسة الاجرامية الفاسدة للنظام السابق طوال السنين الطويلة السابقه.

 

وهل الشعب اليمني هو المجرم وهو من قام بشن حروب بشعة وعنيفه ووحشية على اخواننا في صعدة بما عرف السته الحروب والذي اكلت الاخصر واليابس وقتلت عشرات الاف الابرياء وهجرت مئات الالاف السكان ودمرت مزارع المواطنين ودمرت قراهم ومدنهم وكل مقدراتهم

 

هل كل من فعل ذلك واجرم بحق ابناء صعده وبحق الوطن هو الشعب اليمني ؟؟؟ وليس كل هذه القوى المتسلطه بالحكم التي تعيدون تمجيدها والاشاده. بها وكأنهم ملائكة من السماء انزلوا وترفعون صورهم وا وا وا وا

 

وهل الرئيس الشهيد الحمدي والشهيد القائد الوطني والقومي الفذ عيس محمد سيف وكل زملائه واخوانه الشهداء هم المجرمين وكانوا على خطاء وكل باقي الوطنين الاحرار الذين ثاروا على الظلم والفساد والتبعية الخارجية والذين تم تصفيتهم في السجون او فقدوا عقولهم وجنوا من التعذيب.

 

او من الذين اخفوا قسرا وغيبوا في غياهب السجون ولم يعلم اهلهم عنهم شيئا الى هذه اللحظة من كتابة هذه السطور. ،
هل كل هولاء كانوا على خطاء ومجرمين بحق الوطن والشيخ عبد الله بن حسين الاحمر هو رائد الثوار والرئيس السابق وعلي محسن الاحمر وجماعة الاخوان المسلمين هم الابطال والمناضلين والزعماء الذين خدموا الوطن ؟؟؟؟؟؟
هذه فقط امثلة.

 

ونماذج على ماجرى طوال عشرات السنين السابقة ومن الذي اجرم وافسد طوال تلك الفترات السابقة وليس على سبيل الحصر

 

في الاخير هل كل نضالات شعبنا وتضحياته خلال الفترات السابقة من تاريخه كانت على خطاء ، وعندما خرج بثورة 2011 قبل ان يسيطر عليها نفس هذه القوى ويحرفونها ويحتالوا عليها بالربيع الاخواني والمبادرة الخليجية التي تتامر على وحدة الوطن وحريتة واستقلاله وتعيد كل ادوات السعوديةالى السلطة والحكم كانت على خطاء ؟؟؟

 

وهل ثورة انصار الله ودفاعهم عن اعرضهم وعن معتقداتهم الدينية الصحيحة وعن قيمهم ووقوفهم ضد الظلم والاستكبار والفساد اثناء الحروب السته الظالمة كانوا على خطاء ومجرمين ، وهل ثورة 21/9/2014 الشعبية التي قادتها حركة انصار الله واسقطت ادوات العمالة. والتبعية لسعودية والوصايا الخارجية في صنعاء كانت على خطاء ؟؟؟؟

 

مالكم ايها القوم كيف تحكمون ؟؟؟؟؟ كيف تمجدون تلك القوى وترفعون صور تلك الاشخاص بعد كل ما فعلوا ومارسوا افسد واقذر السياسات والظلم تجاه الشعب والوطن وتغالطون التاريخ بكل استهبال وكأن هذا الشعب اليمني غبي وليس له ذاكرة.

 

قال الله تعالى (إن المنافقين في الدرك الاسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا ،) صدق الله العطيم

بقلم/صلاح القرشي

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز