تعز العز

مصرع قائد كتيبة عمليات العدوان في جبهة باب المندب

أكد مصدر محلي في مدينة عدن مصرع قائد كتيبة عمليات العدوان في جبهة باب المندب المدعو سعيد الصماتي الصبيحي وعددا من مرافقيه.

وأفاد المصدر أن المنافق  الصماتي قائد زحوفات قوى الغزو والعدوان لقي مصرعه اليوم باستهداف الجيش واللجان الشعبية الطقم العسكري الذي كان على متنه ما أدى إلى انقلاب الطقم ومقتل من كانوا على متنه.

ويعد المنافق سعيد الصماتي القائد الثاني لما تسميه قوى الغزو والعدوان عملية الرمح الذهبي بعد المرتزق المدعو هيثم قاسم طاهر.

وأكدت المصادر أن قوى الغزو والعدوان في حالة انهيار في جبهة الساحل إثر الخسائر الكبيرة التي تكبدتها ومصرع عدد كبير من قياداتها في ظل صمود أسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وكانت أفادت مصادر مطلعة بوصول طائرتي نقل عسكريتين مطار عدن اليوم تقل جثث عدد كبير من قتلى وجرحى من الجنجويد السودانيين ومن جنسيات مختلفة والذين لاقوا مصرعهم وأصيبوا على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهات ذباب والمخا خلال الأيام الماضية إلى جانب وصول 50 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ما بين قتيل وجريح مستشفى باصهيب في عدن، أغلبهم من محافظتي أبين والضالع فيما الجرحى إصاباتهم خطيرة.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز