تعز العز

اعتقالات ودهم بالضفة الغربية من قبل الاحتلال ومصر تواصل فتح معبر رفح

شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات طالت نحو 19 فلسطينيا في عدة مدن من الضفة الغربية المحتلة، وتم نقلهم إلى مراكز التحقيق التابع لجيش الاحتلال.

وأكد مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عقب عملية اقتحام ومداهمات نفذها الجيش في رام الله والخليل وجنين والخضر.

ووفقاً لبيان جيش الاحتلال، فإنه اعتقل 17 مواطنا فلسطينيا بحجة الاشتباه بهم بالمشاركة في أعمال مقاومة للاحتلال، فيما تم اعتقال الاثنين الآخرين بحجة انتمائهم لحركة حماس.

في ذات السياق، أفادت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة رام الله عند الساعة الرابعة والنصف فجرا، وداهمت مطبعة الأنوار بالقرب من مجمع الباصات وسط المدينة وصادرت الطابعات وقامت بتخريب المكان بالكامل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة جنين ومخيمها بعدد من الآليات العسكرية والقوات الخاصة.، للمرة الرابعة على التوالي، حيث كان قد استشهد، أمس الأحد، الشاب محمد أبو خليفة برصاص قناص صهيوني، خلال مواجهات وقعت في المخيم وأسفرت أيضا عن اصابة شبان آخرين.

وفي قطاع غزة تواصل السلطات المصرية، صباح اليوم الإثنين، فتح معبر رفح، لليوم الثالث على التوالي ، جنوب قطاع غزة في الاتجاهين أمام المسافرين المغادرين والعائدين

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز