تعز العز

القبائل اليمنية تشتعل وقفات غاضبة وتُخَرج دفعاتٍ من المقاتلين الأشداء

تشتعل الساحات اليمنية بالمواقف الغاضبة والمنددة بجرائم العدوان بالتزامن مع تخرج دفعات قتالية والتحاقها بالجبهات للتكيل بالعدوان ومرتزقته.

ففي العاصمة صنعاء ،:شهدت منطقة قرية القابل حفل رمزيا لتخرج دفعات جديدة من المقاتلين لرفد الجبهات بالتزامن مع تنظيم وقفة مسلحة بحضور وكيل الأمانة واعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد كبير من مشايخ المديرية و جمع غفير من المواطنين.

وفي المهرجان قدم اهالي الاحياء الغربية بالمديرية وهم حي غربي الروضة وجدر وذهبان وقرية القابل  قافلة غذائية ومالية إسناد للجيش واللجان الشعبية
و اختتمت مؤسسة عناية للخدمات الصحية في حفل تخرج دفعة النفير للصحيين بعد خضوعهم لدورة “تي أو تي” ، التي نفذتها مؤسسة عناية برعاية صندوق تنمية المهارات، وأكدت الكلمات على أهمية الدور الصحي الرديف والأساسي في المواجهة العسكرية مع العدو.
وفي الحديدة زارت قيادات عسكرية جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيات المحافظة، وخلال الزيارة التفقدية عبر الزائرون عن تقديرهم وافتخارهم بصمود الجرحى الابطال الذين مرغوا انف العدوان في التراب رغم الإمكانات البسيطة.
إلى ذلك وفي اجتماع لادارة الاوقاف والارشاد بالحديدة جمعهم في مديرية الخوخة مع خطباء ومرشدي المديرية، اكد الجميع على ضرورة التحرك الجاد لمجابهة العدوان، داعين المجتمع الى مقاطعة قنوات التضليل التي تنشر الأكاذيب.
وفي الحديدة أيضا خرجت حرائر مديرية التحيتا في عزلة المتينه جنوب المحافظة، معبرات عن افتخارهن بالانتصارات التي يسطرها المجاهدون.
وفي حجة، قدمَ شبابُ مدينةِ حجة قافلةً غذائيةً دعماً لأبطالِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ الذينَ يسطرونَ أروع َالبطولاتِ والانتصاراتِ في جبهاتِ العزة ِوالكرامة.حيث احتوت القافلةُ كمياتٍ من الموادِّ التموينيةِ قامَ بتجهيزِها مجموعة ٌمن الشبابِ في خطوةٍ تجسدُ تلاحمَ الشعبِ مع الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ في مواجهةِ العدوان.
كما نظم أبناء مديرية نجرة بمحافظة حجة وقفة احتجاجية ومسيرة استنكارية للتنديد بجرائم العدوان المستمرة ومنها جريمة تدمير جسر الأمان وقطع الطريق العام بين محافظتي حجة والحديدة قبل بضعة أيام.

و وبحضور رئيس الثورية العليامحمد علي الحوثي بقبائل عيال سريح  تخرجت دفعة من المقاتلين المتخصصين في القناصة  وعمليات الاقتحام والمداهمة وهندسة الألغام .
وفي الفعالية  نظم المشاركون عرض عسكري ومناورة حية  لعمليات الاقتحام والتلغيم والكمائن وعمليات القنص اظهرت مدى المهارات التي يتمعتون بها ومدى جهوزيتهم العالية لخوض معركة العزة والكرامة .
وفي عمران،  نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان والأمين العام للمحافظة  الشيخ صالح المخلوس.
وأكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية خارف في اللقاء الحاشد اليوم ، صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني.
كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يرتكب ولا يزال يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.
محافظ المحافظة أشاد بتضحيات وبطولات أبناء خارف التي بذلوها ويبذلونها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة واستقلال الوطن وقال إن الوطن يتعرض لعدوان غاشم ومؤامرات وخيانة من بعض إخواننا في الداخل والذي يستوجب علينا نحن جميعا أن نشحذ الهمم ونرص الصفوف ونرفد الجبهات بالمال والرجال حتى يحقق الله لنا النصر والذي تبدو ملامحه قريبة إن شاء الله .
الأمين العام للمجلس المحلي أكد  في كلمته استعداد أبناء قبيلة خارف رفد الجبهات بالرجال والأموال موكدا أن خارف كانت ولازالت صخرة صلبة تتحطم عليها مؤامرات ودسائس الخونة والعملاء ومخططات العدوان في القديم والحاضر .
وأكد بيان صادر عن اللقاء الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد في مواجهة العدوان والرد على جرائم العدوان.
وندد البيان بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المخزي والمعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.