تعز العز

وقفات احتجاجية في عدد من أحياء العاصمة عقب صلاة الجمعة

شهدت مديريات العاصمة صنعاء عددا من الوقفات الاحتجاجية المؤكدة على وجوب مواجهة العدوان بالتوجه نحو الجبهات، كما استنكر المشاركون فيها جرائم العدوان وحصاره الأثمين.

حيث نظم أبناء مديرية الثورة في العاصمة صنعاء وقفتين احتجاجيتين عقب صلاة الجمعة امام مسجد الشوكاني بحي القيادة وجامع الحشوش بالجراف الغربي أكدوا فيها على وجوب النفير نحو الجبهات لدحر العدوان.

وفي وقفة امام جامع الروض أكد أبناء مديرية الصافية ان التوجه نحو الجبهات بات أولوية على ما عداه من مهام والعدوان ويسعر من هجومه العسكري على البلاد.

وشهدت مديرية الوحدة وقفتين امام جامع بلس بالحي السياسي، وجامع النور بحي الدفاع، دعا خلالهما أبناء المديرية إخوانهم في الجنوب الى عدم إضاعة قضيتهم بالانخراط في مشاريع العدوان وتحمل تبعاته.

كما نظم أبناء مديرية شعوب وقفتين مماثلتين امام جامع عائشة رضي الله عنها بهبرة وجامع الخير ادانوا خللهما الجريمة الامريكية في البيضاء وقتل النساء والأطفال بذريعة القاعدة، ومؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأمام الجامع الكبير بصنعاء وقف أبناء مديرية صنعاء القديمة استنكار لجرائم العدوان بحق اليمنيين قتلا وتجويعا، مؤكدين ان اليمني لن يركع الا لله.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز