تعز العز

رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يسلمون إقراراتهم بالذمة المالية

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وعدد من الوزراء اليوم الثلاثاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، حيث سلم إقراره بالذمة المالية إلى رئيس الهيئة القاضي أفراح بادويلان، ورئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة محمد الجائفي وذلك عملا بنص المادة رقم (١٥) من القانون رقم(٣٠) لسنة ٢٠٠٦م بشأن الإقرار بالذمة المالية.

ورافق رئيس الوزراء في الزيارة وزراء الدولة كل من عبيد بن ضبيع، لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقه، لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القنع، ونبيه محسن أبو نشطان ورضية محمد عبدالله والدكتور حميد عوض المزجاجي، الذين سلموا بدورهم إقراراتهم بالذمة المالية إلى الهيئة العليا.

والتقى رئيس الوزراء على هامش زيارته، القاضي بادويلان ونائبها القاضي نبيل العزاني ورؤساء القطاعات المتخصصة أعضاء قيادة الهيئة، حيث أكد رئيس الوزراء على الدور المحوري للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في قيادة جهود مكافحة الفساد بالشراكة مع الحكومة وبقية منظومة النزاهة والشفافية.

بدورها وصفت القاضي أفراح بادويلان، مبادرة رئيس الوزراء وبقية الوزراء الذين قدموا إقراراتهم إلى الهيئة، بالخطوة المهمة والتجسيد العملي للإرادة السياسية الواضحة للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، في محاربة الفساد ودعم جهود الهيئة في هذا المضمار علاوة على تأكيد إحترام القانون وسيادته على الجميع.. مؤكدة أن الحكومة شريك أساسي في مكافحة الفساد مع منظومة النزاهة.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز