تعز العز

رسالة الى أبناء الجنوب

رِِساله الى أبناء الجنوب فردا فردا سواء الحيادين اوالمنخرطين مع العدوان او مع الشرعيه كما يزعم البعض ! عسى ان يسعفهم الوقت لاستدعاء ما تبقى من ابنائهم و حفظا لماء وجههم امام الله والتاريخ او لعلى الله يحدث لكم بعد ذلك إمرا .

وإليكم هذة الاستفسارات ليكون الرد عليها بما يساعد على ان يعدكم الى الصواب :

*اولا :* هل تدركون يا ابناء الجنوب انكم تقومون بأكبر عَمليِه تَدمير وإبادة وقتل وتهجير جماعي لاهلِكم وأبناء عُموماتكم في مديريات المخاء وذباب والوازعيه والدريهمى وغيرها من المناطق الساحليه التى يقطنها اكبر شريحه يمنيه تعاني من الفقر والجوع برغم انهم اعظم الناس طيبة واخلاقا . تعتدون عليهم بلا ذنب يذكر ! فقط تنفيذا لتوجيهات اسيادكم ومشغليكم أعداء البشريه جمعا من آل سلول وآل هيان وراشد ومن وراءهم أعداء الامه من الاسرائيلين والامريكان حتى انكم لم تتركو فيها حجر على حجر /احرقتم الاسواق /والممتلكات /دمرتم المساكن/ وجميع المصالح/ العامه والاهليه .ضاعفتم حالت فقرهم الى أسوء حال . اسئلو انفسكم هل سببو لكم يوما ما اي اذى او انتقام او تغطرسو عليكم او كان سببا في شلّ عدن وميِناها من الحركه الملاحيه العالميه ام هل كانو سببا في افقاركم ام اعتدو على اراضيكم و اموالكم يا ؟؟؟؟!!!!
“الم تكن “دويلات الامارات” هي وراء كل ما ذكر اعلا فجعلت من عدن مدينه خلف التاريخ منعتها من النهوض والاستثمار .
ّّ”اما افقار شعوب المنطقه فكانت السعوديه ام العاهات هي الكفيله بهذا والجميع يعلم.!!!
“واما من اغتصب الارض والديار والقصور والاثار فهو اليوم المخلص لكم من الاحتلال “على محسن” وزمرته واصبح حامل لوء تحرير شريعتكم !! فاليوم ينتعلكم من حيث لا تشعرون وتقفون بصفه ! بل وتذبحو ! وتقتلو ! وتدمرو ! بديلا عنهم وبرعايتهم! اين عقولكم؟ ان كانت لكم عقول ؟.

*ثانيا :* في انتخابات 2012 .الجميع يعرف ان |”صناديق الانتخابات”| |عادة” فارغه “من “الجنوب” |لم تمنحو اصواتكم في يومه” لعبدة ربه منصور” ولم “تعطوة اي شرعيه” ..واليوم تتسابقون كا القطيع ليجعل منكم الاجنبيى اداء يشرعن جريمته عبركم فتبيعون انفسكم بثمن بخس وتضحون باولادكم ومستقبلكم بدلا عن جيشه ومرتزقته لتكونو انتم اداة تغسلو اثار جرائمه وقبحه امام العالم .مع العلم ان زعيمكم عبدة ربه قدم بنفسه استقالته في حينه . وفي ظل هذة الحالتين سقطت حجه الجميع .فخلقو لكم عجلا لتظلو لهُ عاكفين سوقته لكم قنوات العهر في دبي والرياض وانتم لا تزالو في غيكم تعمهون .

*ثالثا :* تم طرد المتنفذين من صنعاء وعمران وغيرها من المناطق الشماليه بلا رجعه واليوم يحاولو يصنعو من جثثكم جسرا للعودة ولكن عبر بوابه المندب .مع تغير في لاهداف والمسميات .

*رابعا :* من الطبيعي اننا يمنيين ولنا تاريخ في الوحدة والانفصال والتقسيم ولكننا يمنيين ..فانتم اليوم تعمقون الجراح والثارات بقتلكم للمساكين والاستعانه بشذاذ الافاق من السودان والامارات وال سلول على ابناء جلدتكم في سابقه خطيرة على النسيج الاجتماعي المتجذر منذو الالف السنين …واتحدى اي يمنى يقول ان له رحم او له صله او نسيج اجتماعي مع الاماراتين اوالسودانين او السعوديين او اي موطن يمني اصيل يتشرف بهم .ومهما حاولتم ان تفدونهم بارواحكم فلن يعطوكم اي اعتبار ..

*خامسا :* في حال استمرار غيكم وبقاءكم تحت خدمه هذا المشروع نبشركم بانه سوء طال او قصر بقائكم على السواحل لن تعودو الى دياركم إلا اشلاء سوء بنيران صديقه او بقوة الله وبأسه وتنكيله ولا احد سينفعكم .وما حصدتموة بالبقع وعلب صعدة ستحصدوة من رمال المخاء وذباب ..ان كنتم تعلمون …
✍ م/ امين عبدالوهاب الجنيد

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز