تعز العز

ضمن فعاليات ذكرى الشهيد زيارات ميدانية لأسر وذوي الشهداء وخطابات توعوية بفضل الشهيد والشهادة بمحافظة المحويت

قام وكيل محافظة المحويت أحمد قليلة ومعة مدير عام مديرية مدينة المحويت علي قطينة ومشرف المديرية إبراهيم القاضي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية بتفقد العديد من أسر الشهداء في المديرية مطمئنا على أحوالهم ومتلمسًا احتياجاتهم.
وأعرب وكيل المحافظة عن حرص المحافظة الدائم على الوفاء بواجباتها تجاه جميع أسر الشهداء الأبرار وتعهدهم في مختلف المناسبات ودعمهم مادياً ومعنوياً اعترافاً بتضحيات أولئك الشهداء والذين بذلوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.
وفي مديرية جبل المحويت قام الشيخ حسين عركاض المسؤول الاجتماعي بالمحافظة ومعه مشرف المديرية الأستاذ علي الشاحذي بزيارات متعددة لأسر شهداء المديرية مؤكدا على عظيم ماقدمه الشهداء من تضحيات في سبيل عزة الأمة وكرامتها، مقدما الهدايا الرمزية عرفانا بصنيع الشهداء. من جهتة قام وكيل محافظة المحويت المساعد أحمد الأخفش ومعه مدير عام مديرية الرجم محمد البصل بتفقد أحوال عدد من أسر وذوي الشهداء بمديرية الرجم
حيث اطمئن الأخفش على أحوال أفراد وذوي الشهداء ونقل إليهم تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة الشهيد بمناسبة أسبوع الشهيد السنوي لهذا العام.
وفي مديرية شبام كوكبان شهدت خيمة العروض بروضة الشهداء بمدينة شبام ندوة توعوية بعنوان الشهيد يوحد وطن.  
وفي الندوة أكد وكيل المحافظة لشؤون الأمن عبد الكريم عاطف أهمية الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد في تخليد شهداء الوطن والتأكيد على تضحياتهم الكبير.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز