تعز العز

على أثر مقتل المواطن الياس في تعز مجاميع تابعة لحزب الاصلاح تقطع الشوارع وتجبر المواطنين على اغلاق المحلات التجارية

 قامت مجاميع مسلحة تابعة لحزب الإصلاح ، بقطع الشوارع وإجبار المواطنين على إغلاق المحلات التجارية في شارع جمال والتحرير، وسط تعز، احتجاجا على مقتل المواطن، إلياس الدبعي، الذي قتل ، أمس، على يد مسلحين يتبعون “أبو العباس”.
شهود عيان أكدوا ان إلياس قتل بعد مشادة كلامية مع أفراد يتبعون “أبو العباس”.
وأضافت المصادر، أن “الدبعي وحيد أسرة وليس لدية غير أخت وأم وأب مسن ، وأن والدته دخلت في غيبوبة بمجرد سماعها الخبر”.
بالمقابل برر مصدر إعلامي “تابع لكتائب ما يسمى أبو العباس في بيان له ” جريمة قتل المواطن إلياس، ونشر البيان على صفحتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، “الفيسبوك”، أن “أكثر من بلاغ وصل إلى قسم باب موسى ضد الشاب، الدبعي، وعلى إثرها تحرك أفراد القسم لاستدعائه”، لكنة لأذى بالفرار “.
وأضاف البيان، أن “الأفراد عندما كانوا في طريق عودتهم إلى القسم تبعهم إلياس ومعه مجموعة مسلحين، أطلقوا وابلاً من الرصاص على أفراد القسم الذين ردوا على مصادر النيران، فسقط الدبعي مضرجاً بدمائه، كما قتل الجندي شوقي”، في الاشتباكات.
هذا وتعيش تعز انفلات أمني غير مسبوق وعمليات القتل والابتزاز والسرقة أضحت جزء من روتين يومي يعيشه أبناء المدينة وأصبحت المدينة أشبه بمربعات كل مربع له حدود معينه ويتبع فصيل معين , في الوقت الذي يتنامى الخوف ويجثم على قلوب وعقول أبناء الحالمة من مستقبل مظلم في ضل سيطرة فصائل المنافقين على المدينة , أصبح الأمان ذكرى يتسامرون عليها في كل مساء .

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز