تعز العز

الاحتلال يعتقل 11فلسطينيا في الضفة ويفتح النار على المدنيين بغزة

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة  واعتقلت أحد عشر فلسطينياً، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.
وذكرت وكالة “فلسطين اليوم”  أن جنود الاحتلال قاموا باعتقال سبعه شبان من مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم ، وصادروا محتويات مطبعة بعد مداهمتها وتخريبها بالكامل.
وترافق اقتحام المخيم مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت باتجاه منازل المواطنين.
وفي سياق منفصل أطلقت قوات الاحتلال، صباح اليوم ، النار من الرشاشات الثقيلة على منازل وأراضي المواطنين شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة ما أوقع أضرارا مادية في عدد من المنازل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين فيها.
وأفادت مصادر فلسطينية بأنه منذ ساعات الفجر تجوب طائرات الاستطلاع الإسرائيلية الأجواء الشمالية للقطاع، خصوصاً أجواء بيت لاهيا وجباليا، فيما حلقت طائرات “أباتشي” فوق ساحل مدينة غزة، وهي تطلق بالونات حرارية مضيئة في الأجواء.
يشار إلى أن جيش الاحتلال زعم أن قذيفة صاروخية أطلقت من غزة، سقطت في منطقة مفتوحة على ساحل عسقلان القريب من القطاع، دون وقوع إصابات أو أضرار.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز