تعز العز

انكسارات متواصلة وخسائر مادية وبشرية لمرتزقة العدوان شرقي المخاء

تتواصل عملية التنكيل بالغزاة ومرتزقتهم شرق مديرية المخاء، وفي جديد العمليات العسكرية هناك، تم تدمير وإعطاب سبع آليات، كما طهر أبطال الجيش واللجان الشعبية عددا من المواقع التي تمركز فيها المرتزقة في وقت سابق مكبدينهم خسائر كبيرة في الأرواح.

 وقد وزع الاعلام الحربي مشاهد جديدة لعمليات التنكيل بالغزاة والمرتزقة شرق مديرية المخاء وظهر فيها كيف يتم تدمير بعض الآليات التي كانت تحاول التقدم صوب مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وخلال العمليات المستمرة منذ أيام تم تطهير عدد من المواقع التي تمركز فيها المرتزقة، وتم كبيدهم خسائر فادحة في الأرواح، وهنا بعض الجثث التي تركت في ساحة المواجهة، فيما استولى أبطال الجيش واللجان الشعبية طقمين عسكريين تركهما المرتزقة في المواقع عقب فرارهم.

المشاهد التي وثقها الإعلام الحربي كانت لمعارك اليومين الماضيين، أما جديد الانجازات، فقد تم تدمير ثلاث آليات للمرتزقة في قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم غرب جبل الخزان شرق المخاء، كما تم إعطاب أربع آليات خلال التصدي لمحاولة تقدم فاشلة شرق المخاء أيضا، كما تمت السيطرة على مواقع جديدة.

وتحولت معركة الساحل إلى وحل يستحيل على المرتزقة النجاة منها، بعد أن راهن العدوان على حسمها في فترة وجيزة معتمدا على الإمكانات العسكرية الضخمة من الطائرات المختلفة إلى البوارج وكتائب المرتزقة من جنسيات مختلفة.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز