تعز العز

ملتقى الطالب الجامعي : مجزرة سوق الخوخة جريمة حرب

أكد ملتقى الطالب الجامعي أن المجزرة التى ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي واستهدفت المواطنين في سوق دوار الشعبي بمدينة الخوخة في محافظة الحديدة جريمة حرب وفقاً للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية .

وأدان الملتقى في بيان له ان جريمة سوق الخوخه التى تؤكد إصرار العدوان على تدمير اليمن وقتل وتشريد المواطنين للوصول إلى أهدافه الاستعمارية الصهيونية بأي طريقة كانت .

وقال البيان ” الصمت المخزي والمخجل للمنظمات التي تدَّعي رعايتها لحقوق الإنسان أسقط شعاراتها الرنانة بسقوط أول شهيد للعدوان كما جسدت بموقفها اللا إنساني تجاه جرائم ومجازر الإبادة التي ترتكبها آلة القتل السعودية الأمريكية الإجرامية في اليمن، أقبح نماذج البيع والشراء للإنسانية أمام مغريات المال السعودي على أنهار من دماء الشعب اليمني وأشلائه “.

وجدد ملتقى الطالب الجامعي تأكيده على توظيف وحشد كافة القدرات وفي كل المجالات الممكنة لمواجهة العدوان في كافة الميادين ، بما يعزز وحدة الصمود الكامل للشعب اليمني العظيم في مواجهة البربرية والوحشية المطلقة لتحالف العدوان الإجرامي .

ودعا البيان الشعب اليمني بكافة أطيافه ومكوناته إلى توظيف قدراتهم وحشد طاقاتهم وجهودهم للوقوف صفاً واحداً في وجه آلة القتل السعودية الأمريكية الهمجية التي تحصد أرواح العشرات من الشهداء على مدار الساعة.


#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز