تعز العز

مخلاف بني أسعد بذمار ينددون بجرائم العدوان ويعلنون النفير العام

ندد أبناء مخلاف  بني أسعد الأسفل  بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار بجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الشعب اليمني وتدمير المنشآت والبنى التحتية  معلنين النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي. وسط حضور  مشايخ وأعضاء السلطة المحلية وعدد من العلماء بالمديرية.

وأكد أبناء مخلاف  بني أسعد الأسفل  في وقفتهم وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم رفد جبهات العزة والشرف والبطولة بالرجال والمال. مثمنين في نفس الوقت البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات في مواجهة العدوان.. منوهين بإنجازات التصنيع العسكري.

وفيما  أدان أبناء مخلاف  بني أسعد الأسفل المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وتدمير المنشآت والبنى التحتية.. مؤكدين أن هذه الجرائم وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ولن تسقط بالتقادم. شددوا في بيان صار عن الوقفة على الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال استجابة لنكف قبيلة أرحب وكل قبائل اليمن للرد على جرائم العدوان.

هذا وألقيت خلال الوقفة  كلمات وقصائد أكدت صمود وثبات أبناء عزلة بني قشيب في مواجهة قوى العدوان ومخططاته الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز