تعز العز

عامان من العدوان “ماذا تحقق للعدو سوى الانهزام الخلقي و الدمار والدماء “-!

لم نكن يوما نتوقع كشف الأوراق السياسية بهذا الشكل ، فمن كانوا أركان النظام اليمني لسنوات نكتشف اليوم في هذا الوقت المتأخر بانهم مجموعة اداريين تابعين لكم ، فهل كنا تحت الوصاية ، او جزء من النظام السعودي ، وهل صنعاء امارة خليجية ، لا يمكن ذلك باي حال .
 
لا تعلمون كم هي الاضرار التي تسببتم بها لليمن واليمنيين ، فتدمير البنى التحتية ،والكهرباء، والجسور، والمطارات ، والموانئ، والاثار ، والتراث اليمني ، عمل ممنهج ومخطط له، يعود ضرره على الشعب اليمني باكمله، فلماذا تجرئتم الى هذا الحد بعدوانكم على اليمن .
 
هل تفكرون بعقولكم ، أم انها عميت ابصاركم ، حتى تحولتم الى ذئاب مفترسة لا ترحم احد حتى انفسها ، فلم تعودوا بشرا يحرم او ينظر له .
 
كم هي الانفس البريئة التي تموت كل يوم في المستشفيات ، لقلة الأكسجين ،والادوية الخاصة بامراض الفشل الكلوي وغيرها ، وكم هم الأطفال الخدج الذين لا يجدون مكان خاص لاحتوائهم حتى تستكمل التسعة الأشهر لهم .
 
كم أطفال مات عنهم عائلهم ، وكم نساء أصبحت بدون عائل لهن ، هل فكرتم قبل العدوان اننا مسلمين ، وبلد جوار ؟.
 
الأطفال يموتون يوميا بسبب المجاعة التي احدثتموها ، بسبب حصاركم الاقتصادي ، والكثير من البشر انقطعت عنهم مصادر رزقهم ، فلماذا كل هذا الدمار وجهتموه نحونا في نواحيه لماذا ؟ دمار للوطن والانسان هذا مستحيل ان يصدر من امة الاسلام لبعضها .
 
هل تعتقدون ان النصر سيكون حليفا لكم ، كلا لن يتم ، فما جعلتوه لنا لن ينساه الكاتب عنكم عبر أزمان تأتي الى يوم القيامة ، فقد صرتم نقصا للعرب بما صنعتم ، ولن يغفر الله لكم ذلك ابدا
✍️علي حسين علي حميدالدين .
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز